Booking.com

أطلق منتجع كاريس بودروم عرضاً خاصاً لقضاء العطلة الصيفية وفترة العيد، ليتيح للزوار قضاء أوقاتاً حافلة بعيداً عن روتين الحياة اليومية، فمن لحظة وصول إلى المطار وحتى المغادرة، سيستمتع الضيوف بأرقى معايير الضيافة التي يشتهر المنتجع بتقديمها.

وبمناسبة موسم العيد، الذي يتوقع أن يحل في أواخر شهر أغسطس أو بداية شهر سبتمبر، طرح المنتجع باقة خاصة بالضيوف القادمين من منطقة الخليج، الذين يخططون لقضاء عطلة فريدة في ملاذ هادئ وباعث على الراحة والسكينة.

ووفقاً للعرض المميز، يتمتع الضيوف بليلة واحدة إضافية مجانية في غرفة ديلوكس عن حجز الإقامة لمدة 3 ليالِ بسعر 1.215 يورو للشخص الواحد، تتضمن وجبة عشاء حسب الطلب مكونة من ثلاثة أصناف تحضر خصيصاً عند الوصول إلى مطعم “لا بلاج”، بالإضافة إلى إقامة الطفل بعمر 12 سنة أو أقل مجاناً.

كما يتمتع يستفيد الذين يحجزون 3 ليالي بالإقامة لليلة واحدة إضافية ومجانية في ضمن جناح بغرفتين، بسعر 6.180 يورو للجناح الواحد لهذه الباقة.

وتبدأ التجربة المميزة التي تمتد لأربع ليالِ بوجبة عشاء مكونة من ثلاثة أصناف من قائمة العشاء الثابتة في مطعم “لا بلاج” الفاخر والمتخصص بإعداد أشهى المأكولات التي تشتهر بها منطقة جنوب بحر إيجة، كما تتضمن الباقة الصيفية خدمة الكونسيرج المجانية.

ويقع منتجع كاريس بودروم على بُعد حوالي 40 دقيقة عن مطار المدينة الدولي وخمس دقائق بالسيارة عن مركز المدينة الحيوي، ويعتبر الوجهة الأمثل لعشاق التصاميم العصرية ولمسات الحداثة الأنيقة في أجواء من الهدوء،

شارك برأيك