Booking.com

أعلن منتجع وسبا لو رويال مريديان بيتش دبي عن طرح عرض للسيدات للاستمتاع بإقامة فاخرة في المنتجع وتدليل أنفسهن بصبحة الصديقات، ويسري العرض الحصري اعتباراً حتى 30 سبتمبر المقبل.

ويتضمن العرض خيارات الإقامة في غرفة سوبر ديلوكس مطلة على البحر أو غرفة رويال كلوب تاور أو جناح سوبر ديلوكس في برج رويال كلوب (النادي الملَكي)، مع دخول مجاني إلى صالة النادي والاستمتاع بمجموعة واسعة من أشهى المأكولات والمشروبات.

كما يشمل العرض باقة ترحيبية عند الوصول تضم تشكيلة من الحلويات اللذيذة وهدية مرموقة من إلميس، العلامة التجارية البريطانية الفاخرة للعناية بالبشرة، ويوفر العرض وجبة فطور مجانية، ويمكن للسيدات تسجيل الوصول المبكر إلى المنتجع من الساعة 10 صباحاً، وتسجيل المغادرة المتأخر حتى الساعة 6 مساءً بحسب توافر الغرف.

وعلاوة على ذلك، يوفر العرض تجربة مميزة للاسترخاء في السبا، من خلال جلسة التدليك والعلاج بالزيوت العطرية التي تستغرق 75 دقيقة، مع جلسة تدليك للقدمين لمدة 15 دقيقة في منتجع وسبا “كركلا”.

ولا يتعين على السيدات سوى الاسترخاء بينما يقوم المعالجون المتخصصون بتطبيق مجموعة من أساليب وتقنيات التدليك الشرقية والغربية أثناء جلسة التدليك والعلاج التقليدي بالزيوت العطرية، وهي عبارة عن ضغط موجَّه على العمود الفقري لضمان استرخاء الجهاز العصبي، والتخلص من التوتر والإجهاد.

ويمكن للسيدات الاستفادة من تخفيض بنسبة 30% على العلاجات الإضافية التي يقدمها المنتجع والسبا، وتخفيض بنسبة 25% في أي من المنافذ الشهيرة، مثل مطعم “إنديا باي فينيت” الذي يقدم أطباقاً راقية من المأكولات الهندية على طراز الطاهي فينيت، ومطعم “لا ستريجا” الشهير بتقدم أشهى المأكولات الإيطالية الأصيلة.

وتبدأ الأسعار من 850 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، ويسري العرض يومياً لغاية 30 سبتمبر 2020، علماً بأن الحد الأقصى للاستفادة من العرض ليلتان فقط، ويطبق العرض بحسب الإشغال الفردي، ويجب تقديم بطاقة هوية إماراتية سارية عند تسجيل الوصول، ويخضع العرض للتوافر في وقت الحجز.

شارك برأيك