Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” عن إطلاق عرض خاص على أسعار رحلاتها إلى أكثر من عشرين وجهة أوروبية بتخفيض يصل إلى 73%، وذلك بهدف تيسير رحلاتها إلى المسافرين بغرض العمل أو قضاء عطلات عيد الفصح والصيف وعيد الفطر المبارك.

ويمكن للمسافرين الذين يخططون لقضاء عطلاتهم في أوروبا، والسفر من دبي عن طريق فرانكفورت أو ميونيخ، ومن أبوظبي عن طريق فرانكفورت الاستفادة من الأسعار المنخفضة التي تبدأ من 1940 درهماً إماراتياً شاملة الضرائب.

فرانكفورت، ألمانيا
مدينة فرانكفورت في ألمانيا ليلاً

ويُتاح حجز وشراء التذاكر بالأسعار الجديدة ضمن هذا العرض اعتباراً من الآن وحتى 8 أبريل المقبل، وسوف تكون التذاكر صالحة للسفر في أي وقت خلال الفترة من 13 مارس 2012 إلى 30 أغسطس 2012. ويمكن حجز الرحلات من خلال الموقع الإلكتروني lufthansa.com، أو عن طريق الاتصال بمركز خدمة “لوفتهانزا” على هاتف رقم 3739100 04، أو من خلال وكلاء السفر.

ويشمل العرض وجهات مثل ميونيخ ويبدأ سعرها من 1940 درهماً، ولندن من 2840 درهماً، وبرشلونة من 2520 درهماً، وفرانكفورت من 2400 درهم، وغيرها من الوجهات الأخرى شاملاً الضرائب والرسوم.

كما يمكن للمسافرين أن يتطلعوا إلى الاستمتاع بمزايا مقصورة “لوفتهانزا” الجديدة على الخطوط الأوروبية التي يتم تركيبها حالياً في أكثر من 180 طائرة في أسطولها لرحلات المسافات القصيرة والمتوسطة. وتتميز بمقعد جديد يتوافق تصميمه مع معايير السلامة الصحية ومسند ظهر النحيف، ومساحة إضافية لراحة القدمين تبلغ حوالي بوصتين.

وتقوم “لوفتهانزا” بتسيير 21 رحلة أسبوعياً بين الإمارات وألمانيا من خلال رحلات يومية من أبوظبي إلى فرانكفورت، ورحلات يومية من دبي إلى فرانكفورت وميونيخ.

وقال بيتر بولاك، مدير عام “لوفتهانزا” في الإمارات ومدير منطقة الخليج وأفغانستان والعراق، تعليقاً على العرض الجديد: “نحن على ثقة من أن عرضنا الجديد سيشهد إقبالاً كبيراً من المسافرين بغرض العمل أو السياحة على السواء، حيث سيتاح أمامهم الآن رحلات بأسعار معقولة فضلاً عن إمكانية الوصول إلى أكثر من 200 وجهة من خلال محطة لوفتهانزا في فرانكفورت. وسوف يستمتع المسافرون خلال الرحلة بالخدمات التي نقدمها على متن الطائرة والتي كان آخرها ’فلاي نت‘، خدمة الإنترنت الأكثر تطوراً عبر نطاق الموجة العريضة على متن الطائرات”.

ومجموعة لوفتهانزا هي شركة طيران عالمية كبرى يقع مقرها في ألمانيا وتضم حوالي 400 شركة فرعية وتابعة، ويعتبر نقل الركاب هو العمل الرئيسي بالمجموعة، وتعمل فيه العديد من شركات طيران المجموعة، وهي لوفتهانزا (لوفتهانزا الإقليمية ولوفتهانزا إيتاليا) والخطوط النمساوية، والخطوط الجوية البريطانية “ميدلاند”، وسويس، وجيرمان وينجز. وتمتلك المجموعة حصص أسهم في شركة بروكسل إيرلاينز، وجيت بلو، وصن إكسبريس.

وفي عام 2010، نجحت شركات طيران المجموعة في نقل أكثر من 90 مليون مسافر على رحلاتها، ما يجعل المجموعة الرائدة في أوروبا. وتسير رحلاتها إلى 258 وجهة في 106 دول في أربع قارات. يتكون أسطول المجموعة في الوقت الحالي من 710 طائرات، كما توجد طلبية شراء تتضمن 202 طائرة أخرى بقيمة تتجاوز 19 مليار يورو من المقرر تسليمها حتى عام 2018.

شارك برأيك