Booking.com

أطلقت هوليدي فاكتوري العديد من باقات السفر القيمة لعطلة عيد الفطر المبارك، تشمل خيارات متنوعة كسيرلانكا، والهند، والعاصمة التايلاندية بانكوك، وإسطنبول. وتبدأ أسعار باقات هوليدي فاكتوري من 2380 درهما إماراتيا.

تايلاند المذهلة!

بانكوك واحدة من المدن الآسيوية العصرية التي تجمع بين النمط القديم والإيقاع العصري وتتنافس فيها ناطحات السحاب مع قمم المعبد الذهبي التي تبرز في الأفق الممتد. وتمتلك مدينة بانكوك مقومات لترفيه زائريها سواء كانوا في زيارة لأول مرة أو تعددت الزيارات للمدينة. (إقامة 4 أيام في فندق 3 نجوم مقابل 3490 درهماً إماراتيا للفرد)

إسطنبول..بين قارتين

سيرلانكا
تتميز سيرلانكا بطبيعة خلابة وبحيرات هادئة

إسطنبول مدينة تقع في قارتين مختلفتين، آسيا وأوروبا، وأحد أكبر المدن الدولية على مستوى العالم. وتتميز إسطنبول بأنها مدينة مثيرة ومفعمة بالحياة والنشاط. (إقامة 3 أيام في فندق 3 نجوم مقابل 2380 درهم إماراتي للفرد)

سيرلانكا المنعشة

تتيح سريلانكا لزوارها الشواطئ والرياضات المائية والحدائق والمسطحات الرائعة التي تتخللها البحيرات الهادئة والتربة الخصبة، والغابات التي تتميز ببيئتها الساحرة،  والجبال الضخمة والأنهار والشلالات المائية الزاخرة، باضافة إلى موروث ملهم يبدأ من المدن القديمة وصولاً إلى الحصون الاستعمارية. ويوجد بسيرلانكا العديد من عوامل الجذب السياحي المعاصر مثل منتجعات الأيورفيدا الفخمة وفرص التسوق التي تناسب جميع الزائرين. (رحلة كاملة ذهاب وعودة 3 ليالي / 4 أيام: كاندي وكولومبو مقابل 2830 درهم إماراتي للفرد)

الهند الساحرة!

كيرلا: تقع كوماراكوم على بعد 14 كم من مدينة كُتيم وبالقرب من منطقة كوتاناد وتشتهر بكونها منطقة زراعة الأرز في ولاية كيرلا. وهي عبارة عن مجموعة من الجزر الصغيرة الموجودة في بحيرة فيمباناد. وتعتبر كوماراكوم مدينة نظيفة نابضة بالحياة تحتوي على العديد من المناظر الجذابة الساحرة لغابات المنجروف ومروج الأرز الخضراء وأشجار جوز الهند مع القنوات والمجارى المائية. (رحلة كاملة ذهاب وعودة 3 ليالي / 4 أيام: كوشين – كوماراكوم – كوشين مقابل 2990 درهم إماراتي للفرد)

مونار ـ الهند
تتميز مونار بمساحات واسعة من مزارع الشاي الخضراء

تيكادي: يستحضر اسم مدينة تيكادي صورة الأفيال وسلاسل التلال غير المتناهية والنباتات التي تفوح منها رائحة التوابل. وتعد صحراء بيريار الموجودة في تيكادي واحدة من أفضل المحميات البرية في الهند، وتتميز المنطقة بالنباتات الخلابة والمدن الموجودة على التلال والتي تتيح الفرصة للسائحين بالتنزه والمشي عبر الجبال. (رحلة كاملة ذهاب وعودة 4 ليالي / 5 أيام: كوشين – كوماراكوم – تيكادي – كوشين مقابل 3190 درهم إماراتي للفرد)

مونار: تقع تلك المدينة في منطقة تجمع بين ثلاث منابع جبلية وترتفع عن مستوى سطح البحر بحوالي 1600 متر، وكانت المنطقة الهضبية في مانور المنتجع الصيفي للاستعمار البريطاني في جنوب الهند. وتتميز تلك المنطقة الهضبية بالمساحات الواسعة من نباتات الشاي والأنهار الصغيرة والشلالات والمناخ البارد، كما تعتبر تلك المنطقة وجهة ممتازة للتنزه وركوب الدراجات الجبلية. (رحلة كاملة ذهاب وعودة 5 أيام: كوشين – كوماراكوم – مونار – كوشين مقابل 3390 درهم إماراتي للفرد)

وتتضمن هذه الأسعار تذاكر العودة في الدرجة الاقتصادية وسيارات الأجرة والإقامة في الفندق مع الإفطار ومصاريف العودة للمطار. بالنسبة لأسعار سريلانكا وكيرلا فهي لا تتضمن رؤية المعالم السياحية. هذا العرض ساري من 28 أغسطس 2011 وحتى 10 سبتمبر 2011.

وتعتبر هوليدي فاكتوري مشغل رحلات سياحية في الإمارات أطلقت أعمالها ونشرة عروضها الصيفية في شهر مايو الماضي. وتتبع لشركة برايننوكس القابضة في ألمانيا. وتشمل باقات رحلات هوليدي فاكتوري العديد من الوجهات في أوروبا مثل تركيا وإيطاليا وفرنسا وأسبانيا والمملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا والنمسا والتشيك والمجر، وآسيا مثل الهند وسيرلانكا وتايلاند وماليزيا وإندونيسيا، والشرق الأوسط مثل لبنان ومصر والأردن، والمحيط الهندي مثل جزر المالديف وموريشيوس وسيشل.

**المصدر: البوابة

[ad#Ghada648x60]

شارك برأيك