Booking.com

يحتفل فندق “أرماني دبي” بحلول شهر رمضان المبارك في أجواء تنسجم مع قيم المحبة والمودة وحسن الضيافة التي تتجسد في الشهر الكريم بتقديم باقة من الخيارات والعروض الاستثنائية تشمل تشكيلة واسعة من المأكولات التقليدية الشهية, والأطباق العصرية.

عروض فندق «أرماني دبي» بمناسبة حلول شهر رمضان

فندق “أرماني دبي” في “برج خليفة” أطول مبنى في العالم

ويقدم المطعم في طابق الردهة الرئيسية في “أرماني دبي” باقة من المأكولات الشرقية المفعمة باللمسات العصرية التي تضفي عليها مذاقاً فريداً وسط إطلالات ساحرة على “دبي فاونتن” أطول النوافير الاستعراضية في العالم, و”وسط مدينة دبي” الممتد على مساحة 500 فدان ويوصف بأنه قلب العالم الحاضر.

وتستمر الأجواء الاحتفالية الرائعة بمناسبة الشهر الكريم عبر فعاليات خاصة بالإفطار والسحور تناسب الشركات مع أشهى المأكولات العربية والعالمية والعصائر الرمضانية التقليدية التي تتكامل مع أرقى معايير الخدمات في قطاع الضياقة, وذلك في أجواء استثنائية من الفخامة والرقي في Armani/Ballroom التي تعتبر من أفخم وجهات المناسبات على مستوى المدينة.

ويقدم فندق “أرماني دبي” خيارات متنوعة من الهدايا التذكارية بما في ذلك باقات الورود الساحرة التي تتوفر في متجر “أرماني/فيوري”, وأفخم أنواع الحلويات من “أرماني/ دولسي”.

شارك برأيك