Booking.com

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات فورسيزونز عن إطلاق باقة “التجارب الاستثنائية الحصرية” الجديدة في كافة فنادقها ومنتجعاتها ضمن سعيها المتواصل لرسم علامات فارقة مهمة في قطاع السفر المترف. وتوفر المجموعة رحلات سفر متميزة تليق بمكانة فورسيزونز وإرثها العريق المعروف بتقديم تجارب ضيافة رفيعة المستوى.

four seasons hotel

فورسيزونز تقدم باقة رحلات لمحبي الفنون والترفيه وألوان الطعام المختلفة

وتختلف أجواء هذه الباقة باختلاف الفندق أو المنتجع الذي يقدمها, وتحفل كل باقة بالمغامرات الشيقة وتتسم بلمسة متفردة مستوحاة من المكان والبيئة المحيطة.

ويكرس فريق فورسيزونز العامل في كل فندق ومنتجع جميع معارفه وخبراته لتقديم خدمات متنوعة عالمية المستوى, وتوفير أجواء استثنائية بنكهة ولمسة محلية لم يختبرها الضيوف من قبل.

ويمكن الاطلاع على المجموعة المختارة عبر الإنترنت على موقع فورسيزونز, ومشاهدة أفلام الفيديو ومعرض الصور وقراءة المقالات للتعرف على أكثر الأماكن استقطاباً وجمالاً في العالم, ويمكن للمسافرين التخطيط لإجازتهم التالية من خلال اختيار جزء محدد من العالم يودون استكشافه, وانتقاء رحلاتهم الرائعة المدرجة ضمن فئات مختلفة ومتنوعة تلبي كافة الأذواق والطلبات.

وتوفر فورسيزونز رحلات لمحبي الفنون والترفيه وألوان الطعام المختلفة والرياضات المتنوعة وكافة أنواع الرحلات الأخرى.

وإليكم بعض أهم المزايا المشمولة في بعض الباقات الجديدة:

– يقابل الضيوف خلال مأدبة غداء يقيمها فندق فورسيزونز بوينس آيريس خبير العطور الأرجنتيني جوليان بيديل الشريك المؤسس لدار العطور الشهيرة “فيوجويا 1833”, ويتبادل الضيوف أطراف الحديث مع جوليان ليتسنى له التعرف على أسلوب وشخصية كل ضيف ليقوم بعدها بمزج المكونات العطرية بمنتهى الدقة بما يناسب شخصية كل ضيف, ويحظى الضيوف من خلال هذه الباقة بوجبة غداء شهية وعطر فريد من نوعه يحمل هويتهم الخاصة وخبرة جوليان العريقة.

– يمكن للضيوف التمتع بوجبة طعام مكونة من أربعة أصناف على الشرفة الخاصة المقامة على أعلى جسر “البونتي فيشو” الشهير الذي أقيم خلال عصر النهضة, ويحاذي العديد من المتاجر ومحلات المجوهرات الممتدة إلى جوار نهر أرنو, ويشرف على إعداد الوجبات الطاهي العالمي فيتو مولليكا الحائز على نجمة ميشلان العالمية, وهو الطاهي المشرف على فندق فورسيزونز فيرينز, وتشمل الأمسيات المميزة مفاجآت سارة لا تخطر على بال فقد ابتكر فنانو متاجر المجوهرات الشهيرة “دانتي كارديني” الواقعة على جسر “البونتي فيشو” خاتم فورسيزونز المذهل المصنوع من الذهب الأبيض والألماس والمزين بالياقوت الأزرق.

– عشاء آسر في منتجع فورسيزونز كوستاريكا بينسولا باباغويا وسط أجواء خلابة ومشاهد غير مسبوقة للقمر والنجوم والسماء وليالٍ خاصة لا مثيل لها, ويوفر الفندق منظاراً مقرباً متطوراً مزوداً بجهاز الملاحة “جي بي إس” يتيح استكشاف السماء الجنوبية كما يقدم الفندق تشكيلة متنوعة من الأطباق اللذيذة الغنية بالكوكتيلات والحلويات والمأكولات المتميزة.

– قد يكون تسلق أعلى القمم في العالم من أكثر الأشياء وروداً على قائمة المغامرات المفضلة التي نرغب القيام بها, ولكن لم يعد هناك حاجة للانتظار أكثر من ذلك وتحمل عناء التفكير بمشقات القيام بهذه المغامرة الشيقة لأن فريق العمل في فندق فورسيزونز طوكيو في مارونوتشي يتكفل بتوفير كافة المستلزمات ويحرص الفريق المكون من مرشد شخصي وطاهٍ وخبير مشروبات على توفير تجربة تسلق آمنة وممتعة مما يتيح للضيوف صعود جبل فوجي, ومشاهدة الينابيع الرقراقة الصافية, والتمتع بالمشاهد الفاتنة وتناول أشهى الأطباق.

– قد يعتبر البعض أن التمتع بالاستماع إلى مقطوعات الأوبرا الراقية ومن ثم تناول عشاء باذخ هو الطريقة المثلى لقضاء أمسية متكاملة لكن ما رأيكم لو أن مجموعة صغيرة من الضيوف فقط بوسعهم مشاهدة أوبرا دون جيوفاني الشهيرة في دار الأوبرا ذاتها التي قدمت فيها للمرة الأولى في عام 1787, ومن ثم تناول عشاء شهي تحت النجوم في أعلى فندق فورسيزونز براغ على أنغام موسيقا حية تقدمها الأوركسترا الخاصة بمسرح “إستايتس” للأوبرا.

شارك برأيك