Booking.com

أعلنت فنادق في أبوظبي عن عروض خاصة وخصومات للمواطنين والمقيمين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي، بمناسبة اليوم الوطني الـ44 للدولة الذي يصادف الثاني من ديسمبر.

وتتضمن هذه العروض خصومات في أسعار الإقامة الفندقية تصل إلى 40%، فضلاً عن خصومات في أسعار المطاعم داخل الفنادق تصل إلى 44%، واستخدام المرافق الرياضية والصحية مجاناً، في وقت قررت فيه فنادق عدم طرح عروض خاصة، نظراً لمعدلات الإشغال المرتفعة التي وصلت إلى 100% في بعضها، تزامناً مع موسم مسابقة جائزة الاتحاد الكبرى “فورمولا 1”.

ميلينيوم الكورنيش أبوظبي

وتفصيلاً، قال مدير المبيعات في فندق “ميلينيوم الكورنيش أبوظبي” جورج طحان، إن الفندق سيطرح عروضاً خاصة بمناسبة اليوم الوطني الـ44 للدولة، تتضمن خصومات تصل إلى 40% في أسعار الغرف الفندقية.

فضلاً عن خصومات في أسعار المطاعم بنسب تصل إلى 25%، وذلك لمدة أسبوع اعتباراً من الأول من ديسمبر المقبل.

سانت ريجيس الكورنيش

بدورها، قالت مدير التسويق في فندق سانت ريجيس الكورنيش، كاتي مالون، إن الفندق سيبدأ في الأول من ديسمبر المقبل خصماً على أسعار الإقامة في الغرف الفندقية بنسبة تصل إلى 30% بمناسبة اليوم الوطني للدولة.

مشيرة إلى أن العرض سيكون متاحاً للمواطنين والمقيمين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

ريتز كارلتون غراند كنال

من جانبها، قالت مديرة العلاقات العامة في فندق ريتز كارلتون غراند كنال، فاليريا ميرتسالوفا، إن الفندق يطرح عرض إقامة بمناسبة اليوم الوطني يتضمن الإقامة ليلتين بسعر ثلاث ليال، ابتداء من 1150 درهماً لليلة.

فضلاً عن عرض يسري من الثاني إلى الرابع من ديسمبر 2015، ويشمل الإقامة لليلة واحدة في جناح ملكي تبلغ مساحته 250 متراً مربعاً بسعر 44 ألف درهم، مع خدمة النقل من وإلى الفندق، ولائحة أطعمة حصرية، وعلاج كامل مدته 44 دقيقة في منتجع بدويّ الطابع، إضافة إلى خدمة معاون شخصيّ، وإمكانيّة استخدام نادي رجال الأعمال.

شارك برأيك