Booking.com

أعلنت مجموعة من الفنادق في أبوظبي عن طرح عروض متنوعة بمناسبة فصل الصيف تتضمن تخفيضات في الأسعار، وتقديم مميزات وخدمات متعددة للنزلاء والضيوف.

القرم-الشرقي-أبوظبي

أجنحة جنة القرم الشرقي تطرح عرض جناح من غرفتي نوم بسعر جناح من غرفة واحدة

وتحرص فنادق أبوظبي من خلال هذه العروض إلى تشجيع السياحة الداخلية إلى جانب جذب مزيد من الأفواج والزوار والسياح الأجانب للتمتع بالإقامة فيها.

أعلنت مجموعة فنادق وأجنحة جنة القرم الشرقي عن عروض مغرية بمناسبة قدوم فصل الصيف تتضمن الإقامة في جناح من غرفتي نوم بسعر جناح من غرفة واحدة.

وقالت كاثرين رينثالر مديرة إدارة التسويق في مجموعة فنادق وأجنحة جنة إن هذا العرض يسري ابتداء من الأول من يونيو الجاري وحتى 16 أغسطس المقبل مشيرة إلى أنه يستهدف العائلات من دول مجلس التعاون الخليجي.

وأضافت بأنه في حال حجز جناح مكون من غرفة نوم واحدة خلال هذه الفترة فإنه سيتم الحصول على جناح مكون من غرفتي نوم تلقائياً طوال فترة الإقامة.

وقالت إن العرض يتيح للضيوف أيضاً التمتع مجاناً ببركة السباحة والنادي الرياضي وخدمات الواي فاي، وخدمة كريم التي يقدمها الفندق على مدار 24 ساعة.

وأعلنت مجموعة فنادق وأجنحة جنة القرم الشرقي في وقت سابق عن تقديم عروض للزوار والنزلاء لاستضافتهم والتمتع بمشاهدة مونديال كأس العالم لكرة القدم في البرازيل.

ومن جهته أعلن فندق قصر الإمارات عن طرح مجموعة من العروض الصيفية المغرية تستهدف مواطني دول مجلس التعاون الخليجي وتشمل تخفيضات على أسعار الغرف ووجبات مجانية.

وتسري هذه العروض حتى يوم 30 سبتمبر القادم بأسعار تبدأ من 990 درهم وتشمل سعر مخفض على جميع الغرف، وإفطار بوفيه مجاني في مطعم لو فاندوم براسيري لشخصين بالغين وغرف متصلة مضمونة في وقت إجراء الحجز.

وأشار إلى أن العروض الصيفية تسري أيضاً على هذه الحفلات إذ بإمكان الضيوف شراء تذكرتي دخول لهذا الموسم الصيفي والتمتع بغرفة بأسعار خاصة وبوفيه إفطار في مطعم لو فاندوم لشخصين ابتداء من 990 درهم في الليلة الواحدة .

ومن جهته قال دومينيك هبرت مدير عام فندق سنترو كابيتال سنتر: “نحن على أتم استعداد للموسم الصيفي، ونتوقع أن يكون أفضل من الصيف السابق على الرغم أن الموسم الماضي كان من أفضل المواسم للفندق حيث حققنا ارتفاعاً في نسب الإشغال مقارنة بالسنوات السابقة”.

وأضاف إن: “جميع المؤشرات تدل أن موسم الصيف سيكون مزدحماً بسبب تفضيل الزوار بقضاء عطلتهم الصيفية في أبوظبي، موضحاً أن الأسعار الصيفية في الفندق التي بدأت من 15 مايو الماضي حتى 15 سبتمبر المقبل ستبدأ من 250 درهماً لليلة الواحدة شاملة الإفطار والإنترنت إضافة إلى خصم 20% على جميع الخدمات الأخرى”.

وتوقع هبرت أن تصل نسبة الإشغال إلى80% بزيادة تقدر بـ15% عن الإشغال مقارنة بالسنة الماضية، ولفت هبرت إلى أن الزوار لديهم فرص كبيرة للاستفادة من العروض الصيفية التي طرحتها مجموعة روتانا مثل العروض على المأكولات والمشروبات، والتي تخول الزوار الحصول على ليلة مجانية في أحد فنادق ومنتجعات روتانا في الإمارات.

كما أشار هبرت إلى أن العروض الصيفية التي طرحتها مجموعة روتانا تسهم وبشكل أساسي على تحقيق نسب إشغال عالية لا تنعكس فقط على فندق سنترو كابيتال سنتر بل على فنادق المجموعة ككل.

موضحاً إن المجموعة تسعى بشكل دائم إلى الاستفادة القصوى من فصل الصيف إذ تقدم عروضاً تجذب العائلات والأفراد من الداخل والخارج وتسويق هذه العروض الصيفية التي ستتم داخل الإمارات، وعبر دول الخليج، وغيرها من الدول يسهم في استقطاب عدد كبير من الزوار.

وقد كشف دانات منتجع العين عن عروضه الصيفية لعام 2014، والتي تضم باقة من الامتيازات الخاصة وبأسعار مميزة حيث إنه اعتباراً من 16 مايو الماضي وحتى 31 أغسطس يمكن لضيوف المنتجع الاستفادة من الأسعار المخفّضة للغرف مع إمكانية الحصول على خصومات تصل إلى 20% على الطعام والمشروبات.

ومن جهته أعلن منتجع آتارميا سبا في فندق ومنتجع بارك حياة أبوظبي عن تقديم مجموعة من العروض المتميزة للنزلاء والضيوف والسياح بمناسبة حلول فصل الصيف.

شارك برأيك