Booking.com

أعلنت “راديسون بلو”، إحدى العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الفنادق، اليوم عن إطلاقها لعرض Dine and Drive الترويجي في مختلف فنادقها في أرجاء دولة الإمارات العربية المتّحدة. وسيتيح العرض لضيوف ومرتادي مطاعم فنادق العلامة التجارية فرصة الفوز بسيارتي “مازدا 2” حديثتين، والحصول على وجبة عشاء مجاناً في أحد هذه المطاعم.

راديسون بلو الفجيرة

تعدّ “راديسون بلو” إحدى أبرز العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الفنادق

وتزامناً مع مهرجان مذاق دبي، تمّ إطلاق العرض يوم 20 مارس وسيتواصل حتى 31 مايو، وخلاله سيحصل الضيوف على كتيّب لتناول الطعام يتم ختمه في كل مرة يتناولون فيها الطعام لدى أحد المطاعم في فنادق “راديسون بلو”. وبعد جمع 3 أختام، سيحصل الضيف على قسيمة بقيمة 300 درهم للحصول على إحدى الوجبات، كما أنه يدخل تلقائياً في السحب الذي يخوّل شخصين محظوظين بربح إحدى سيارتي “مازدا 2”.

منذ دخول علامة “راديسون بلو” التجارية لأول مرة إلى الدولة، فقد تمكّنت من حشد عدد كبير من المعجبين والعملاء المخلصين. وعبر هذا العرض المميز، تتاح للعملاء ممن يفضلون تناول الطعام في مطاعم فنادق العلامة التجارية فرصة خوض تجربة لا تُنسى بتناول الطعام وشرب المرطّبات في مختلف الفنادق في أنحاء الدولة، سواء في “جزيرة ياس” الوجهة الترفيهية المثلى، أو أثناء التمتّع بإطلالات خلابة على المحيط الهندي في الفجيرة، أو في الأماكن التراثية العريقة في الشارقة، أو في دبي التي تعتبر وجهة جديدة رائدة تلتقي فيها أشهر المطابخ العالمية.

ويسري مفعول قسيمة تناول الوجبات في كافة مطاعم فنادق “راديسون بلو”، بما فيها مطاعم “راديسون رويال” و”بارك إن باي راديسون”، في جميع أنحاء الدولة، لتوفّر للضيوف متعة تناول أشهى المأكولات وأطايب الطعام، سواء المحلية منها أو العالمية، من مطبخ “راديسون بلو” الحائز على الجوائز.

تعدّ “راديسون بلو” إحدى أبرز العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الفنادق، وهي تملك أكثر من 270 فندقاً في 62 دولة، تتواجد 9 منها في الإمارات العربية المتّحدة لوحدها، وتحديداً في أبوظبي ودبي والشارقة والفجيرة.

تعدّ مجموعة “كارلسون ريزيدور” للفنادق (http://www.carlsonrezidor.com/)، إحدى أكبر مجموعات الفنادق وأنشطها في العالم، وتحوي محفظة فنادقها أكثر من 1340 فندقاً، في الوضع التشغيلي أو قيد التطوير، تتواجد في أكثر من 105 دولة ومنطقة. وتشمل العلامات التجارية ضمن المحفظة، “كوورفوس كوليكشن” و”راديسون بلو” و”راديسون” و”راديسون ريد” و”بارك بلازا” و”بارك إن باي راديسون” و”كونتري باي كارلسون” للفنادق والأجنحة الفندقية. وتعتزم المجموعة توسعة محفظتها لتحوي نحو 1500 فندقاً، في الوضع التشغيلي أو قيد التطوير، بحلول العام 2015. ويمكن للضيوف، في معظم فنادق المجموعة، الاستفادة من Club Carlson، أحد أبرز برامج الولاء للعملاء في العالم. ويعمل لدى المجموعة وعلاماتها التجارية التابعة لها 88 ألف موظف. وتتخذ المجموعة من كل من مينيابوليس بولاية مينيسوتا الأمريكية، وبروكسل في بلجيكا مقراً لها.

شارك برأيك