Booking.com

أنهى فندق فورسيزونز خليج البحرين ترتيبات استقبال شهر رمضان المبارك، بدعوة ضيوفه للاستمتاع بأجواء رمضانية مميزة عن طريق خدمات فورسيزونز اللامثيل لها في الخيمة الرمضانية في قاعة البحرين.

فورسيزونز خليج البحرين

يعكس ديكور قاعة البحرين أجواء رمضانية مميزة بالإضافة إلى عزف ألحان العود العربية المميزة و بالنسبة للضيوف الراغبون في تناول وجبة الإفطار أو السحور في غرفتهم الخاصة، سيقوم مطعم تناول الطعام في الغرفة بتقديم بدائل لذيذة كما سيقوم فريق المناسبات والحفلات بتوفير قائمة مميزة لمناسبات الإفطار الخاصة.

ويُعد هذا أول رمضان لفندق فندق فورسيزونز خليج البحرين منذ إفتتاحه في شهر مارس الماضي، ويحرص على توفير قائمة إفطار مميزة تتضمن تشكيلة واسعة من الأكلات البحرينية التقليدية بالإضافة إلى الجانب اللبناني والمصري والهندي والآسيوي والعالمي ويُمكن الإستمتاع بمشاهدة الطهاة في عرض حي.

يُقدم الإفطار عند غروب الشمس وتستمر الغبقة الرمضانية حتى الساعات الأولى من الفجر، مع عزف الألحان العربية بالعود ما يُضفي جوا مريحا في الخيمة الرمضانية في قاعة البحرين، ويُمكن للضيوف الإستمتاع بالأكلات العربية و العالمية في فترة السحور في الخيمة الرمضانية.

سيُقدم مطعم بحرين باي كِتشن قائمة طعام شهية طوال اليوم بالإضافة إلى مطعم كت للشيف العالمي وولفغانغ باك. إذا كنت من عشاق حرارة الصيف يُمكنك الجلوس في شرفة مطعم بحرين باي كِتشن و الإستمتاع مع العائلة بالمناظر المُطلة على العاصمة المنامة.

في لاونج الشيشة في الخيمة الرمضانية ستقوم فرقة متخصصة بعزف الألحان العربية المميزة لإضفاء أجواء رمضانية فريدة للإستمتاع بأمسية مثالية مع العائلة و الأصدقاء، كما يرحب باي فيو لاونج الواقع في ردهة الفندق بالضيوف عند الغروب ويُشكل مكانا مثاليا للإستمتاع بفنجان شاي مُعطر أو قهوة طازجة بعد إفطار شهي.

يُقدم بوفيه الإفطار في خيمة قاعة البحرين عند الغروب حتى الساعة الثامنة مساءً بقيمة ++26 دينار بحريني (شامل المشروبات)، ويُقدم بوفيه السحور في خيمة قاعة البحرين من الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الثانية فجراً بقيمة ++26 دينار بحريني (شامل المشروبات).

وبالنسبة لرجال الأعمال سيقوم فريق المناسبات والحفلات بتقديم خدمة مميزة بالقيام بكافة الترتيبات المتعلقة بالإفطار أو الغبقة الخاصة بشركاتهم، فيمكننا إستضافة 450 شخص من ضيوفكم وإعداد بوفيه رائع يُرضي كافة الأذواق.

أما إحتفالات عيد الفطر في فندق فورسيزونز خليج البحرين فتبدأ في قاعة البحرين بتوفير بوفيه مميز و عروض طهي حية بالإضافة إلى أجواء ترفيهية للعائلة من الساعة الثانية عشر و النصف ظهراً حتى الساعة الرابعة عصراً بقيمة ++26 دينار بحريني.

 

شارك برأيك