Booking.com

يقدم فندقي أماري ووترغيت وأماري ريزيدنس بانكوك حزمة العروض العائلية ابتداء من الآن وحتى 30 يونيو لعام 2015 حيث تعيش العاصمة التايلاندية بانكوك في مثل هذه الأيام من كل عام الوقت المثالي للسياحة والترفيه بحيث يشعر السائح بحيوية المدينة وأجوائها الرائعة.

Amari Watergate Bangkok

“فندق أماري ووترغيت بانكوك” يطلق حزمة عروض الصيف للعائلات بـ355,00 دولار أمريكي

ويتميز “فندق أماري ووترغيت بانكوك” بموقعه على مسافة قريبة من مناطق التسوق الرئيسية وأماكن الجذب السياحي ليكون الخيار الأمثل للعائلات التي ترغب في اكتشاف معالم العاصمة الساحرة بما فيها من مطاعم راقية ومراكز للتسوق تضم أفخر العلامات التجارية.

وتشمل العروض إقامة لمدة ليلتين في غرفة “كينغ ديلوكس” مع وسائل الراحة المتكاملة لقضاء أوقات مليئة بالاستجمام إضافة إلى خدمة النقل المجانية من المطار وتقديم الزهور والفواكه الموسمية الطازجة عند الوصول إلى الفندق.

وخلال فترة الإقامة يخصص للأسر طبق “بالتير” التايلاندي الشهي مع كافة أنواع الكوكتيل المنعش في بار المسبح الراقي متوافقاً ذلك مع مشاهدة منظر غروب الشمس الأخذ، وتتضمن العروض أيضاً مجموعة من الأنشطة والألعاب الترفيه المتنوعة للأطفال.

وتبدأ تكاليف حزمة العروض الكلية بــ11,564 باهت تايلاندي أي ما يعادل 355,00 دولار أمريكي باستثناء الضرائب ورسوم الخدمة، وهي صالحة لغاية 30 يونيو 2015.

وللأسر التي تبحث عن وسائل الراحة المنزلية فإن “فندق أماري ريزندنس بانكوك” يقدم خدماته من الدرجة الأولى وبرونق عصري مذهل متضمنة نمط الإقامة الذي يجمع بين الراحة التقليدية كما هو أسلوب المعيشة المتبع في المنزل ورفاهية الخدمة.

ويتيح لكل عائلة حزمة عروضه بما في ذلك الإقامة ليلتين في جناح مكون من غرفتي نوم مع النقل المجاني باتجاه واحد من المطار وخصم 10% لخدمات غيسل الملابس وعلى جميع المواد الغذائية والمشروبات، وفرصة تناول القهوة بأنواعها في مقهى “بيوتير كاب” مع التمتع بأطيب الوجبات في مطعم “شيك سوما”، وخصم 10% على الإقامة ليالي إضافية كما تبدأ التكلفة الكلية للعروض بــ18,200 باهت حوالي 566,00 دولار أمريكي، والعروض متوفرة لغاية 30 سبتمبر 2014.

شارك برأيك