Booking.com

أعلن فندق رامادا كورنيش أبوظبي عن عروض مغرية لعيد الفطر المبارك تشمل تخفيضات هائلة في أسعار الغرف خلال الفترة 15-25 يوليو الجاري، على ان يتم الحجز بين 1 يوليو و 24 من هذا الشهر. و تم تخفيض سعر الغرفة العادية لشخصين من 499 درهم إلى 299 درهم في الليلة شاملة بوفيه الإفطار، فيما يشمل العرض الثاني غرفة مع وجبة الإفطار وتذكرتين لدخول وترورلد ياس أو عالم فيراري، وذلك بسعر 799 درهم بدلا من 999 درهم.

تخضع الأسعار لرسوم خدمة 10٪ ورسوم السياحة 6٪، وتشمل الإنترنت ودخول مجاني إلى حمامات السباحة ومركز اللياقة البدنية.

و تشمل التسهيلات الأخرى ترقية مجانية إلى فئة الغرف التالية، خروج متأخر حتى الساعة الثالثة بعد الظهر، كما تشمل خدمة نقل مجانية إلى الشاطئ وخدمة الواي فاي المجانية في جميع الأماكن، إضافة الي خصم 20٪ في جميع علاجات المنتجع الصحي و 15٪ خصم في مطعم ليمون لونج.

و يحتل فندق رمادا أبوظبي موقعاً مميزا على طريق الميناء بإطلالة أخاذة على مياه الخليج العربي بالقرب من قلب العاصمة الراقي، وعلى مسافة خطوات من وجهة الترفيه والتسوق الشهيرة مثل ابوظبي مول وياس مول ومارينا مول .

و يوفر الفندق أماكن إقامة مع مناطق داخلية عصرية، ويحتوي على مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية، وتُطل جميع الوحدات على البحر أو المدينة، وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآيبود.

شارك برأيك