Booking.com

اعلن فندق رامادا ابوظبي المطل علي الكورنيش عن طرح عروض خاصة خلال الموسم الحالي وبمناسبة عيد الحب مشيرا الي ان هذه العروض تستمر حتى 31 مارس 2015، ويذكر ان فندق رامادا ابوظبي الوحيد من فئة 4 نجوم الذي يتمتع بإطلالة على البحر . 

رمادا أبوظبي

وتتضمن هذه العروض العديد من الخيارات منها إقامة رومانسية في غرفة تنفيذية لليلة واحدة بسعر 869 درهم شاملة وجبة الإفطار، وكعكة على شكل قلب والشراب الفوار غير الكحولي .

وتشتمل العروض الخاصة ايضا علي إقامة رومانسية في جناح لليلة واحدة بسعر 985 درهم شاملة وجبة الإفطار، و كعكة على شكل قلب والشراب الفوار غير الكحولي .

ومن بين الخيارات التي حددتها العروض اقامة في غرفة ديلوكس لليلة واحدة بسعر 1043 درهم مع عشاء على متن قارب في البحر لشخصين

وتتضمن العروض ايضا علي اقامة في غرفة ديلوكس لليلة واحدة بسعر 1159 درهم مع بوفيه إفطار لشخصين وعشاء على متن قارب لشخصين .

وقالت ادارة الفندق ان البقاء ليلة واحدة في غرفة ديلوكس مع ترقية مجانية إذا توفر الحجز بسعر يبدا من 375 درهم لليلة للغرفة الواحدة.

اما البقاء ليلتين في غرفة ديلوكس والتمتع إفطار بوفيه مجاني في بهو الليمون بسعر يبدا من 425 درهم لليلة على أساس إقامة مزدوجة.

ودعت الضيوف والزوار للتمتع بغرفة فسيحة 35 متر مربع ديلوكس مطلة على البحر ودخول مجاني إلى وترورلد ياس أو حديقة فيراري بسعر يبدا من 850 درهم لليلة الواحدة مع تذكرتين وبوفيه إفطار.

وتتوقف الأسعار المعلنة على توافر الحجز وتشمل رسوم الخـدمة 10٪ ورسوم السيـاحة 6٪.

شارك برأيك