Booking.com

يرحب فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي بالضيوف والزوار في رحلة استرخاء كل يوم جمعة للاستمتاع ب” البرانش العائلي للمشويات ” عند حوض السباحة بسعر 245 درهم للشخص الواحد مع الماء والمشروبات الغازية، و295 درهم للشخص مع المشروبات،  وخصم 50٪ على البوفيه للاطفال بين 7-12، على أن يحصل ما دون ذلك على الطعام مجانا.

وقال الفندق  ” انتم مدعوون  كل يوم الجمعة بين الساعة 12:30 والرابعة عصرا لتذوق المشاوي الطازجة وقضاء أمتع الأوقات في الهواء الطلق مع مشاهد بانورامية رائعة للعاصمة الجميلة ابوظبي ” .

واضاف “سيكون الشيف التنفيذي كيم غيتس وفريقه هناك لامتعاكم بالمأكولات الرائعة ومحطات الطهي الحية الى حانب كنت فرقة الموسيقى حية لونا سول من الظهر حتى غروب الشمس ” .

يقع الفندق فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي في الطرف الشرقي من شارع الكورنيش في أبوظبي ويبعد مسافة قصيرة عن الواجهة البحرية سيراً على الأقدام. كما أنه قريبٌ من مركز المال والأعمال، ومن مرسى ياس وحلبة مرسى ياس وعالم فيراري أبوظبي، ومضمار ياس لينكس للجولف على جزيرة ياس، والمناطق التجارية الجديدة في جزيرة الريم.

تتوزع غرف الفندق المطلة على البحر على 44 طابقاً بما في ذلك الأجنحة، وغرف النادي، والأجنحة الإمبراطورية وجناح ملكي، فضلاً عن ثلاثة مطاعمٍ.

يقدِّم المركز الصحي أيضًا العديد من العلاجات وخدمات المساج ويتميَّز بسبا كاملة الخدمات، وغرفة للياقة البدنية، وساونا وغرفة بخار لراحة الضيوف والنزلاء.

شارك برأيك