Booking.com

تواصل فنادق أبوظبي استعداداتها لاستقبال إجازة عيد الأضحى المبارك حيث باشرت بطرح عروض متنوعة بأسعار مغرية لاستقطاب النزلاء والسياح، وتشجيع الأسر والعائلات على قضاء أوقات ممتعة في الفنادق والتمتع بمطاعمها ومسابحها وخدماتها المتعددة والمتنوعة.

فنادق أبوظبي

فنادق أبوظبي تطلق عروضها تزامناً مع فعاليات مهرجان أبوظبي عيدكم وفرحتكم

وأفاد القائمون على هذه الفنادق بأن إجازة العيد تكتسب أهمية كبيرة كونها تتزامن مع فعاليات مهرجان أبوظبي عيدكم وفرحتكم الذي أطلقته هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالتعاون مع مختلف الجهات السياحية والفندقية من أجل إنجاح فعالياته.

فندق بارك روتانا وبارك ارجان من روتانا:

قال فرانسيسكو جيلز المدير العام لفندق بارك روتانا وبارك ارجان من روتانا إن الاستعدادات لعيد الأضحى إيجابية جداً.

وأشار إلى أن الفندق بدأ بتلقي الحجوزات المكثفة لعيد الأضحى ومن المتوقع أن يحقق إشغالاً كاملاً خلال الفترة الممتدة من 2 وحتى 12 أكتوبر أما بالنسبة لأسعار الغرف فستتراوح بين الـ680 و700 درهم لليلة الواحدة.

وأوضح جيلز أن فترة العيد الممتدة لـ10 أيام ستسهم إيجابياً برفع نسبة الانشغال وباستقطاب الزوار من مختلف مدن الإمارات ودول التعاون الخليجي إضافة إلى الزوار من الدول الأجنبية الذين باتوا يقصدون أبوظبي بشكل معتاد.

وأضاف جيلز: “بارك روتانا يحتفل بعيده الخامس وقد أطلقنا عروضاً كثيرة ومغرية في المطاعم إضافة إلى الفرصة لربح سيارة، وأردنا أن تسري هذه العروض خلال فترة العيد لكي يستفيد منها اكبر عدد من زوارنا”.

مجموعة كريستال الفندقية:

أفاد كمال فاخوري مدير إدارة العمليات في مجموعة كريستال الفندقية: “لقد حرصنا في إجازة عيد الأضحى على طرح عرض مغر للغاية حيث يمكن للنزلاء ترقية إقامتهم من غرفة إلى جناح مقابل 760 درهماً لليلة الواحدة مع الإفطار والحصول على هدية تتمثل في تذكرتين لزيارة مدينة عالم فيراري الترفيهية”.

وأضاف فاخوري: “هذا العرض مغر للغاية وسيشجع النزلاء والزوار على القدوم إلى أبوظبي والإقامة لدينا بخلاف أن أبوظبي ستشهد خلال فترة العيد فعاليات مهرجان أبوظبي عيدكم وفرحتكم الذي يسهم في تنشيط الحركة السياحية ويجذب مزيداً من الزوار إلى أبوظبي”.

فندق انتركونتيننتال أبوظبي:

أعلن فندق انتركونتيننتال أبوظبي عن عروض جذابة لعطلة عيد الأضحى المبارك تشمل تخفيضات كبيرة على الأسعار إذ سيبلغ سعر الغرفة دي لوكس 595 درهماً لليلة الواحدة، ويضاف إليها غرفة بسعر 495 درهماً فيما يمكن أن يتم ترقية الغرفة إلى جناح بسعر 595 درهماً لليلة.

وقال الفندق إن هذا العرض يشمل فطورين بوفيه للغرفة الواحدة وحسم 20% على الوجبات في مطاعم الفندق وجلسات العلاج في النادي الصحي ودخولاً مجانياً للشاطئ.

فندق سوثرن صن أبوظبي:

ومن جهته يوفر فندق سوثرن صن أبوظبي أجواء متميزة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، ويتيح لذواقي الطعام اختبار تجارب متميزة حافلة بأشهى المأكولات التقليدية المتفردة والمعدة بلمسة شخصية خاصة وبطرقٍ ونكهات متميزة.

ويمتاز الفندق بموقعه المثالي في منطقة النادي السياحي في قلب العاصمة الإماراتية ليكون مقصد الجميع والمكان المفضل لقضاء أوقات مفعمة بالمتعة، ويقدم الفندق خلال شهر أكتوبر وحصرياً خلال عطلة عيد الأضحى المبارك عرض “القيمة الكبرى” الذي يتيح للضيوف الاختيار بين استرداد مبلغ 300 درهم لدى إنفاق 600 درهم في مطعم “كهرمان” ومطعم “ذا فاوندري” أو قضاء ليلة ثانية مجانية في الفندق.

فندق رويال روز – أبوظبي:

كما يقدم فندق رويال روز – أبوظبي تجربة فريدة من نوعها للعائلات والأصدقاء حيث يمكنهم الاستمتاع بعيد الأضحى في إقامة فاخرة وبوفيه برنش غداء مبكر بمناسبة العيد

ويقدم فندق رويال روز باقة إقامة مبكرة في العيد تبدأ من 1 إلى 15 أكتوبر 2014 تتضمن الباقة وجبة إفطار لفردين، ويقدم رويال روز خصماً بقيمة 50% على تغيير الغرفة إلى الفئة التالية الأعلى منها.

يقدم مطعم الفندق -برينتانيا- المفتوح طوال اليوم وجبة برنش عائلية شاملة أثناء إجازة عيد الأضحى تمتاز بتشكيلة كبيرة من الأصناف العربية التقليدية والأطباق الهندية مثل الأوزي والخبز الطازج واللحم المشوي والحلويات اللذيذة والأنشطة الخاصة بالأطفال.

يبدأ بوفيه برنش من 30:12 مساءً إلى 00:4 مساءً مقابل 170 درهماً للفرد مسموح بدخول الأطفال البالغ عمرهم 6 سنوات فما أقل مجاناً، ويحصل الأطفال البالغ عمرهم أكثر من 6 سنوات على خصم بنسبة 50%.

صرح جياني ماليربا المدير العام لفندق رويال روز أبوظبي: “العيد مناسبة خاصة تحتفل فيه العائلة والأصدقاء المقربون لذا تغمرنا السعادة أن نقدم عروضاً خاصة مصممة خصيصاً للعائلات كي تحتفل بعيد الأضحى في فندق رويال روز بطريقة استثنائية”.

وتبدأ تكلفة باقة إقامة عيد الأضحى من 549 درهماً إلى جانب 16% مصاريف خدمة ورسوم سياحة.

فندق ذا رويال انترناشونال:

كما أعلن فندق ذا رويال انترناشونال عن طرح عروض مميزة على دعوات الغداء والعشاء ضمن بوفيه مفتوح حيث يبلغ السعر 130 درهماً للشخص الواحد أما الأطفال الأقل من 6 سنوات فإن وجباتهم مجانية.

فنادق ومنتجعات أنانتارا:

طرحت فنادق ومنتجعات أنانتارا عرض الشراء المبكر للباحثين عن مكان رائع لتمضية عطلة عيد الأضحى المبارك، ويمكن قضاء إجازة غنية بالنشاطات في فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا، وذلك مع البقاء على مقربة من جزيرتي السعديات وياس ومدينة أبوظبي، والاستفادة إلى أقصى حد من الطقس الجميل بالاستمتاع بالتجديف عبر المياه التي تحيط بهذا الفندق المصنّف خمس نجوم حيث يمكن الحصول على إقامة لليلة واحدة مقابل 850 درهماً يشمل الفطور.

يضم هذا المنتجع 64 غرفة ويشكّل وجهة غنية بالمغامرة ومفعمة بالراحة تعكس الضيافة التايلندية التي تشتهر بها علامة أنانتارا فمن ركوب الدراجات الهوائية إلى الرماية وركوب الخيل يعتبر هذا الملاذ المكان الأفضل للأشخاص الذين يريدون تمضية عيد الأضحى في أحضان الطبيعة يبدأ سعر الإقامة لليلة واحدة من 1500 درهم.

منتجع قصر السراب:

ومن ناحية أخرى يشكّل منتجع قصر السراب بإدارة أنانتارا وجهة أخرى تنعمون فيها بإجازة رائعة خلال العيد يقع هذا الملاذ الفاخر في الربع الخالي وهو مثالي إذا كنتم ترغبون في عطلة تزخر بتقاليد الإرث الإماراتي، وحيث تستفيقون للتمتّع بأروع مشاهد الشمس وهي تشرق خلف التلال الرملية الرائعة.

ويمكن أيضاً الاستفادة من نزهة في الصحراء على ظهر الجمل أو ركوب الدراجات الهوائية أو حتى حضور عرض الصقور الإماراتية التقليدية وكلاب السلوقي بدون أن ننسى أشهى المأكولات وعلاجات المنتجع الصحي يوفّر هذا المنتجع للزوار إقامة لليلة واحدة تبدأ من 1450 درهماً تشمل الفطور.

الغاليريا:

تستضيف الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي وجهة التسوّق الأكثر تألّقاً في العاصمة احتفالاً بعيد الأضحى المبارك مجموعة من الفعاليات الترفيهية والإبداعية الموجهة لجميع أفراد العائلة وذلك من الأول من شهر أكتوبر ولغاية السابع منه.

وفي إطار دعمها للساحة الفنية النابضة في أبوظبي تستضيف الغاليريا على جزيرة الماريه بين الأول والسابع من أكتوبر معرضاً يحمل عنوان “لحظات” هو معرض صور فوتوغرافية تنظّمه قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي مع شركة المراعي في سياق جوائز مسابقة لحظات ناشونال جيوغرافيك أبوظبي لعام 2014.

وفي وقت سابق من هذه السنة كانت قد تمت دعوة مصوّرين فوتوغرافيين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتقديم صور التقطتها عدسات كاميراتهم تحت عنوان “قصة وجوه وحِرَف عربية”، وقد نشأ عن هذه الدعوة معرض فني رائع احتفى بالألوان الغنية التي تتميز بها المنطقة العربية خصوصاً تلك التي يستوحي منها الحرفيون الماهرون في المنطقة مهاراتهم فمن صورة يدي حائك رشيقتين إلى صورة وجه صانع مصابيح منير وتحفة نافخ زجاج تزخر المنطقة العربية بالألوان الجميلة والمهارات والكفاءات العالية .

إلى جانب معرض “لحظات” تستضيف الغاليريا على جزيرة الماريه أيضاً من 4 وحتى 6 أكتوبر عدة فعاليات ترفيهية في مختلف أرجاء الوجهة لمنح الزوار تجربة تخلدها ذاكرتهم خلال الاحتفال بعيد الأضحى مع الأصدقاء وأفراد العائلة.

فضلاً على ذلك ستعرض الغاليريا على جزيرة الماريه شكلاً نادراً وباهظاً من الفن لفنان سيرسم صوراً رائعة لوجوه الضيوف الذين يطلبون منه ذلك فيحملون الصور معهم كتذكار مميز، وفي منطقة أخرى من الغاليريا على جزيرة الماريه سيلتقي الضيوف خطاطاً ماهراً يضيف إلى هداياهم لمسة خاصة بالرسم عليها، وفي السياق الفني نفسه سيقوم فنان رقمي باستخدام تقنية مبتكرة لابتكار صور شخصية في غضون خمس دقائق.

شارك برأيك