Booking.com

ذكر مديرون في كبرى فنادق الدوحة أن الأخيرة تحرص على تقديم خدمات وعروض ترفيهية، وأخرى مجانية للأطفال بهدف إرضاء كافة العائلات والأطفال الذين يزورون الفندق، وبشكل خاص في عطلة نهاية الأسبوع.

 Sharq-Village

منتجع فريج الشرق يقدم %100 خصم للأطفال من سن 12 وما دون

مبينين أن كل الفنادق تضم نوادي ورياضات خاصة بالأطفال إلى جانب أن بعضها يضم عددا من الألعاب الترفيهية والرياضية بالإضافة إلى المرافق الأخرى الموجودة في النادي الصحي مثل برك السباحة الخاصة بهم.

ووفقا لجريدة العرب لفت هؤلاء في تصريحات إلى أن إدارات الفنادق تهتم بسلامة الأطفال، لذلك وضعت مراقبين مدربين في كل النوادي الخاصة بهم للحفاظ على سلامتهم وإعطاء فترة من الراحة والهدوء للأهالي.

وأشار مدير عام “فندق ومنتجع فريج الشرق” كارستين فريتز إلى أن الإدارة تعمل باستمرار على إطلاق عروض خاصة بالأطفال وخصومات كبيرة تصل إلى %100 مبينا أن ذلك يأتي في إطار توفير أفضل الأجواء لضيوف الفندق من العائلات المحلية والخليجية والزائرة.

ونوه بأن الفندق يضع في أولوياته راحة الأطفال ويؤمن لهم المرافق الرياضية الآمنة مثل برك السباحة والنوادي الخاصة بهم والتي يشرف عليها مراقبون مختصون، والتي تعطي للأهالي قسطا من الراحة بعيدا عن تحمل مسؤولية الأبناء.

وأشار فريتز إلى أن عروض الفندق للأطفال تشمل تقديم خصم %100 للأطفال من سن 12 عاما وما دون للاستمتاع مجانا بمطعم الليوان كل يوم جمعة وسبت، وذلك من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً وحتى الرابعة بعد الظهر، وهو العرض الذي لاقى قبولا كبيرا لدى الزوار والنزلاء وجذب عددا كبيرا من العملاء الجدد.

من جهته ذكر مدير عام “الريتز كارلتون الدوحة” حسين فيتري أن الفندق وضع في خططه السنوية خدمات خاصة، وعروضا مغرية للأطفال، وذلك بهدف خدمة المجتمع المحلي من العائلات الراغبة في زيارة الفندق أو السياح من دول مجلس التعاون.

مشيراً إلى أن الفندق مجهز بكل المرافق التي قد يحتاجها الأطفال لممارسة اللعب أو الرياضة كالسباحة أو حتى عروض الطعام.

ولفت في حديثه للباقات الهامة التي أطلقها الفندق مؤخرا بهدف إرضاء الزبائن مثل برانش يوم الجمعة في “مطعم لاغون” الذي يعتبر من النشاطات القليلة التي يرغب بها الأطفال في الدوحة فهو يشمل مختلف الأطباق من المازة العربية إلى السوشي الياباني مروراً بالخبز الطازج، والأجبان، والباستا، والمشاوي، والأطباق الرئيسية الدولية بالإضافة إلى باقة من الحلويات الفاخرة، وذلك من الساعة 12 ظهراً وحتى 4 عصراً.

وأشار فيتري إلى يوم السبت، وهو يوم العائلة حيث يستضيف مطعم لاغون برانش “يوم العائلة والمرح” الذي يشمل بوفيها خاصا بالأطفال ومساحة شاسعة للعب مع نشاطات عديدة كالقصر المنفوخ، وعروض الخفة، والرسم على الوجه، وغيرها.

مبينا أن الموقع المميز على الواجهة البحرية يوفر أجواء ممتعة للجميع منوها بأن يوم العائلة يبدأ عند الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:30 عصراً.

شارك برأيك