Booking.com

طرحت إدارة فنادق جلوريا ستة عروض متميزة في إطار التشجيع على السياحة الداخلية وجذب السياح من مختلف أقطار العالم لتضفي على موسم الإجازات نمط حياة فخم وأنيق.

“فنادق جلوريا” دبي تقدم 6 عروض متميزة لإجازة الصيف

عروض فندق ياسات جلوريا للشقق الفندقية تبدأ من سعر 999 درهم لمدة شهر

وقال فريدي فريد مدير عام مجموعة فنادق جلوريا إن إدارة الفندق تشارك في تشجيع السياحة بتقديم عروض للعطلة الصيفية العائلية لتكون أكثر متعة خلال هذا الصيف وتتضمن:

1- “عروض نهاية الأسبوع” في فندق جلوريا دبي تمنح الضيوف أسعاراً مناسبة ونشاطات مختلفة مع وجود ساحتي سكواتش, وملعب كرة يد على السطح, وملعب كرة قدم داخلي, ويستمر العرض من ألان حتى تاريخ 30 سبتمبر.

2- “الجناح الفندقي بغرفتين” في فندق جلوريا بسعر 699 درهماً متضمناً الإفطار في مطعم “لا تراس”, ويستمر العرض من الآن حتى تاريخ 15 سبتمبر, ويستثنى من هذه العروض عطلة العيد, والعطل الرسمية, وعطلة نهاية الأسبوع.

3- “عروض نزلاء الإقامة الطويلة” في فندق جلوريا, ويتيح الاستمتاع بالعديد من المرافق ووسائل الراحة إضافة إلى فرصة الاختيار من جميع أنواع السكن داخل الفندق فضلاً عن الاستفادة من موقع الفندق الذي يقع في وسط مدينة دبي والذي يربط بين معظم الأماكن السياحة والتسوق مثل الإمارات مول وابن بطوطة ودبي مول.

4- “فندق ياسات جلوريا للشقق الفندقية” يوفر عروضاً مذهلة ابتداء من الان وحتى 31 يوليو, وتبدأ الأسعار من 8،999 درهم للشقة الفندقية بغرفة واحدة لمدة شهر, و11،999 درهم للشقة الفندقية بغرفتين لمدة شهر, وتشمل هذه الأسعار رسوم البلدية والخدمات مع ضرورة التنويه إلى أن هذه الشقق تخضع لمدى توافرها.

5- عروض “الأجنحة الخاصة” في فندق جلوريا, وهي مثالية للأزواج, وتمنح الضيوف فرص خوض تجربة الخدمات ذات الجودة العالمية إضافة إلى خدمة التوصيل المجانية إلى المطار, والإفطار مجاني في مطعم “لا تراس”, ويصل سعر الجناح الفندقي بغرفة واحدة مزدوجة أو فردية إلى 600 درهم فقط لليلة الواحدة بينما يصل سعر الجناح المتكون من غرفتي نوم, والذي يتسع لفردين بالغين مع طفلين إلى 800 درهم حيث يتم زيادة 200 درهم حال إقامة أربعة بالغين في الجناح, الأسعار تشمل رسوم البلدية والخدمات, ويمكن الحصول على هذه الأجنحة وفقاً لتوافرها, وتبدأ العروض من الان وحتى 30 سبتمبر.

6- “عروض للمجموعات”, والذي يمثل عروضاً ذات قيمة توفيرية للاجتماعات ابتداء من 120 درهماً, وتتضمن استراحة للقهوة وأخرى للغداء, ويعدّ هذا العرض مثالياً للمجموعات باختلاف أعداد أعضائها, ويتوفر العرض من الان وحتى 30 سبتمبر.

شارك برأيك