Booking.com

أطلقت فنادق روكو فورتيه العالمية مجموعة مميزة من الحزم والعروض الفندقية بمناسبة عيد الأم, وذلك على امتداد الفنادق التابعة لها, والبالغ عددها 14 فندقاً حول العالم.

فنادق روكو فورتيه

مجموعة مميزة من الحزم والعروض الفندقية في 14 فندق روكو فورتيه حول العالم

وسيوفر فندق براونز في لندن حزمة الاستجمام والراحة المثالية للأمهات الراغبات باستراحة بعيداً عن الروتين وقضاء أوقات مميزة خلال عطلة نهاية الأسبوع بداية من 3100 درهم في الليلة الواحدة لشخصين, وسيتضمن هذا العرض إفطار وعلاجات سبا بالإضافة إلى جلسة مساج لمدة 60 دقيقة, والاستفادة من إمكانية تسجيل إجراءات الخروج في وقت متأخر.

وسيتيح فندق تشارلز في ميونخ أفضل تجارب السبا من خلال حزمة السبا في تجربة استرخاء واستجمام فريدة في المدينة, وتوفر عروض السبا في فندق تشارلز أفضل علاجات الجسم والوجه, ومجموعة من المساجات من مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلى حوض سباحة بطول 15 متر, وحمام ساونا وبخار, وتتضمن هذه الحزمة إقامة ليلة في غرفة أو جناح، وبوفيه إفطار يومي, وخدمات السبا من الساعة 6:00 صباحاً لغاية الساعة 10:00 ليلاً – والتي تبدأ من 2,400 درهم.

ويعانق فندق دي روسي في روما موسم الربيع بعرض مميز يتضمن وجبة إفطار لشخصين, وجولات في المدينة, وجولات في الهواء العذب, وسيوفر الفندق المعلومات حول أفضل الأماكن للزيارة كالمواقع التاريخية والثقافية, ويبدأ هذا العرض من 2860 درهم لشخصين في غرفة مزدوجة.

وسيقدم فندق روكو فورتيه أبوظبي عروض الطعام الشراب خلال عطلات نهاية الأسبوع, والتي توفر اسلوب مميز لشكر الأم وتقديرها, ويبدأ هذا العرض من 755 درهم لليلة الواحدة, ويتضمن وجبة إفطار يومية ويتوفر في كافة المدن التي تتواجد فيها فنادق روكو فورتيه.

شارك برأيك