Booking.com

أطلقت مجموعة فنادق سوق واقف عروضا وخدمات مميزة للاستمتاع بتناول الطعام على أيدي أمهر الطهاه في تجربة فريدة لعشاق الأصالة والباحثين عن المغامرة، على متن مجموعة من المراكب الشراعية التقليدية الفاخرة، «لوسيل 2 ولوسيل 3» في جو لا يخلو من المناظر الخلابة المطلة على مدينة الدوحة.

عروض فنادق سوق واقف لهواة المراكب التقليدية

 

وتشمل جولات المراكب الشراعية مجموعة من الباقات والتي تناسب كافة احتياجات الضيوف مثل العشاء الرومانسي، والاحتفالات العائلية، ورحلات غروب الشمس البحرية الخاصة.

وتقدم فنادق سوق واقف ثلاثة عروض مختلفة للسنبوك (المراكب الشراعية)، يتم توفيرها حسبما يرغب به ويتطلع إليه الضيوف مثل رحلات الغروب والتي تشمل جولة بحرية مذهلة مع العائلة والأصدقاء لمدة ساعة أو ساعتين للاستمتاع بالمناظر الخلابة لغروب الشمس في عرض البحر.

في هذه المناسبة قال السيد طالب آل حنزاب مدير عام مجموعة فنادق سوق واقف: «لا تتوقف خدماتنا داخل فنادقنا فحسب، بل طورناها لتشمل الرحلات البحرية، والتي تضفي جوا من المتعة لكافة ضيوفنا كل حسب رغبته، لقد أنعم الله علينا ببحر صاف يحيطنا من ثلاث جهات، لذلك أردنا أن ننقل تجربتنا في الضيافة العربية الأصيلة إلى عرض البحر، لنتشارك مع ضيوفنا جمال مياهنا الزرقاء».

وتوفر المجموعة برامج خاصة، وهي عبارة عن رحلة بحرية للاستمتاع ببوفيه من فئة الخمس نجوم تحت سماء ونجوم الدوحة، من خلال جلسة عربية وأجواء غنية بروح الأصالة القطرية، ويستطيع الضيوف الاختيار مسبقا ما بين ثلاثة أنواع مختلفة من البوفيهات والتي تناسب أذواقهم.

كما تنطلق رحلة الغروب والمجهزة بجلسة عربية أصيلة، من ميناء المراكب الشراعية على طريق الكورنيش، قبيل غروب الشمس للاستمتاع بالمناظر الخلابة، ويتم تقديم الحلويات الشرقية والفواكه الطازجة والتمور والمقبلات الخفيفة مع القهوة العربية، العصائر الطازجة، المشروبات الغازية والمشروبات الساخنة خلال الرحلة.

شارك برأيك