Booking.com

أطلق فندق جميرا الخور بدبي عرضًا مميزًا ولفترة محدودة فقط للضيوف الراغبين بخوض تجربة راقية بأسعار تنافسية للغاية، إذ يقدم الفندق الشهير حسومات مذهلة تصل إلى 30% على أسعار “الإقامة فقط’ وباقات “الأقامة مع الفطور” في حال تم الحجز في يومي 31 أغسطس و1 سبتمبر 2023.

ويشتهر فندق جميرا الخور الواقع في قلب مدينة دبي، بخدمته المتميزة وضيافته الراقية ومرافقه العصرية؛ ويتيح العرض الجديد للضيوف فرصة الاستمتاع بالمزايا الفريدة التي يقدمها الفندق بأسعار مذهلة.

وبالنسبة للعائلات الراغبة بقضاء وقت ممتع معًا، يمكن للأطفال الذين لا تتجاوز أعمارهم 12 عامًا الإقامة وتناول الطعام مجانًا عند زيارة الفندق مع الوالدين، وهو ما يمنح العائلات ذكريات لا تُنسى معًا وبأسعار مخفضة.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع برحلة غامرة في عالم المأكولات مع حسومات بنسبة 20% عند تناول وجباتهم في مطاعم الفندق الاستثنائية.

ويوفر الفندق للباحثين عن الاسترخاء والهدوء خصومات رائعة تصل إلى 30% على علاجات السبا لفترة محدودة فقط، يمكن للضيوف تدليل أنفسهم بالعلاجات الفريدة التي تجدد نشاطهم وتعكس التزام الفندق بالرفاهية الشاملة.

وسيتسنى للضيوف فرصة الدخول مجانًا إلى السينما الخاصة بالفندق، وكذلك المسابح التي يمكن التحكم في درجة حرارتها، و”نادي الطيران” الرياضي المجدد العصري، وتضمن هذه المرافق بمجملها الارتقاء بتجربة الإقامة، وإضافة عناصر فريدة إلى تجربة الضيف.

وكجزء من العرض المميز، سيستمتع الضيوف بفرصة تسجيل المغادرة المتأخر مجانًا، وذلك بحسب الأمكانية، ولا شك أن هذه الميزة الإضافية تضاعف من متعة الإقامة لدى الضيوف، خاصة وأنها تمنحهم المزيد من الوقت للاسترخاء وسط أجواء الفندق الجذابة والاستفادة من خدماته الرائعة.

توفر العروض الجديدة التي يتيحها فندق جميرا الخور فرصة لا تفوت للباحثين عن مزيج فريد من الرقي والراحة والتوفير.

ويمكن لأعضاء برنامج الولاء الرائد لمجموعة جميرا، “جميرا ون”، استخدام نقاطهم للدفع عند الإقامة أو تناول الطعام في أيّ من فنادق المجموعة، مثل جميرا الخور، والتمتّع بغيرها من المزايا الاستثنائية.

كما يمكن لأصحاب نقاط برنامج “جميرا ون” زيادة رفاهية زيارتهم مع حسم إضافي بنسبة 5% على أفضل أسعارنا مع ترقية مجانية من برنامج نقاط “جميرا ون” تختارها من بين حجز جناح فندقي ساحر، أو عشاء رومانسي لشخصين، أو جولة في سيارة فاخرة مع سائق، أو شراء هدية عيد ميلاد مميزة.

شارك برأيك