Booking.com

أعلن “منتجع ديزرت بالم” الفاخر بإدارة بير أكوومزواره عن عروضه لعيد الفطر والتي تمكن لتجربة إقامة هادئة في فيلا فاخرة مع عروض عيد الفطر لدى حجز ليلتين في الفيلا، وبإمكان الضيوف الاستفادة من مجموعة من الخدمات التي تشمل علاج سبا ووجبات الفطور والغداء.

فندق-ديزرت-بالم-دبي

“منتجع ديزرت بالم” يطرح عروض عيد الفطر عند حجز ليلتين وتشمل علاج سبا ووجبات الفطور والغداء

يسري عرض العيد عند حجز ليلتين في إحدى الفلل المطلة على حوض السباحة Pool Villa أو فلل البولو Polo Villa، ومع أسعار مميزة تبدأ من 3,995 درهماً للفيلا في الليلة لشخصين، وبإمكان الضيوف تذوق الفطور الشهي يومياً بالإضافة إلى الغداء في مطعم “إيبيكيور” مع قائمة من ثلاث وجبات.

ولمزيد من الاسترخاء يقدم فندق ديزرت بالم دبي لضيوفه جلسة تدليك Intuitive Massage التي يتميز بها لايم سبا لشخصين لمدة 60 دقيقة داخل الفيلا، ويسري العرض على الحجوزات بين 28 يوليو حتى 2 أغسطس 2014.

ويذكر أن الفندق خلال شهر رمضان المبارك يقدّم إفطاراً مميزاً في مطعم رير الحاصل على جوائز عالمية عديدة وفي قاعات البولو Polo Rooms التي تشرف على أجمل مناظر ملاعب البولو وأفق مدينة دبي.

بإمكان الضيوف أن يستمتعوا بالإفطار بأسلوب مختلف مع قائمة مأكولات عربية شهية تشمل شوربة لحم الضأن الغنية والحلويات الغربية والحلويات العربية، وبفضل خيارات الجلوس في الداخل أو الخارج عند الشرفة يستطيع الضيوف أيضاً الاستمتاع بالشيشة بعد الإفطار فيما يتأملون المنظر الخارجي الرائع.

يُقدم الإفطار مقابل 145 درهماً للشخص أما الأطفال الذين تراوح أعمارهم بين 4 سنوات و14 سنة فيحظون بخصم بنسبة 50%.

يقع ديزيرت بالم على منشأة خاصة على امتداد ميادين البولو تحيط به الحقول الخضراء الغنّاء والحدائق والطيور النادرة وأكثر من 300 حصان، ويُشكِّل بالتالي الملاذ المثالي في مدينة دبي.

هذا ويقدم ديزيرت بالم 38 جناحاً وفيلا مجهزة بحوض سباحة وهي مثاليّة للاستجمام وفلل مجهزة بغرفتين ومطلّة على حوض السباحة وهي أفضل اختيار للأصدقاء الذين يسعون للهرب من المدينة والاستمتاع بحفل شواء في فيلا خاصة.

شارك برأيك