Booking.com

عين دبي ـ يقدم فندق رمادا داون تاون والذي يتفرد بموقعه الرائد في أحد أبرز الأماكن الحيوية بإمارة دبي لعملائه الكرام تجربة إقامة مثالية لا تنسى، وذلك من خلال العديد من الغرف الفاخرة والخاصة التي يوفرها خلال موسم الصيف، وهذا العرض يقدم الفندق لزوار دبي من رعايا دول مجلس التعاون الخليجي، ولمواطني دولة الإمارات ، ويمكن الحجز بالفندق من خلال زيارة الموقع الالكتروني المفضلعلى الإنترنت مثل: booking.com أو expedia.com ، أو من خلال وكلاء السفريات.

وفي هذا السياق، تحدث  والتر نايت المدير المقيم لفندق راماد داون تاون برج دبي، قائلاً: ”منذ افتتاحنا الفندق وحتى الآن كان هناك إقبال رائع على العروض التي نقدمها، لذلك فإنا واثق بأن عروض موسم الصيف التي نقدمها سيكون لها تأثير كبير، وستجذب الكثير من العائلات للإقامة في فندقنا الخالي من المشروبات الكحولية، حيث نعمل في فندق رمادا داون تاون دبي على تأمين كافة الظروف المثالية لإقامة العائلات والمسافرون ورجال الأعمال، وأستغل هذه الفرصة للترحيب بجميع من سيزور دبي ويأتي ليتمتع بالهدوء والراحة بفندق رمادا داون تاون دبي الذي يتميز بموقعه الفريد الواقع بالقرب من برج خليفة الشاهق، ونافورة دبي ”دبي فاونتن” ”.

يوفر فندق رمادا داون تاون دبي أرقى معايير الضيافة والرفاهية، ووفقاً لأعلى معايير الخدمة العالمية وبأسعار منافسة للغاية، فهو يوفر غرفة النوم بمساحة قياسية وبسعر 600 درهم لليلة الواحدة، كما يوفر الجناح ذو الغرفتان والثلاث والأربع غرف.

و الأسعار المبينة أعلاه تشمل كل الأجنحة لكل ليلة، مع بوفيه الفطور، ونسبة 10% خدمات، و10% رسوم بلدية، والعرض يسري من الأول من شهر مايو 2010، وحتى الثلاثين من شهر سبتمبر القادم. جهزت جميع الغرف والأجنحة بالفندق بمطبخ متكامل، إضافةً إلى الحمامات الكبيرة والمنفصلة مع الرذاذ المائي، وغرفة الجلوس الواسعة، باإضافة إلى توفير خدمة الإنترنيت اللاسلكي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

ولأولئك الذي يفضلون البقاء في الفندق فبإمكانهم الاستمتاع بالصالة الرياضية الحديثة، وحوض السباحة الموجودة في الهواء الطلق، وملاعب الاسكواش، ولعبة الغولف الالكترونية. كما يقدم الفندق خدمة نقل مجانية من وإلى الفندق وإلى دبي مول وبرج خليفة وذلك خلال مدة 10 دقائق فقط، كما أن هناك محطة لمترو دبي تبعد عن الفندق مسيرة 5 دقائق فقط ، و15 دقيقة إلى حديقة شاطئ الجميرا. و هذه العروض تسري ما بين 1 مايو 2010، وحتى 30 سبتمبر 2010.

[ad#Ghada200x200]

شارك برأيك