Booking.com

يعرض فندق وأجنحة رمادا عجمان باقات من العروض المميزة والحصرية لحفلات الزفاف في قاعة الماجستيك للأزواج الذين يبحثون عن مكان مميز, وبأسعار مناسبة لجعل يومهم ذكرى لاتنسى.

قاعة ماجستيك في فندق وأجنحة رمادا عجمان

قاعة ماجستيك أكبر قاعة مناسبات في إمارة عجمان وتتسع لـ 800 شخص

ويقدم الفندق العرض الفضي, والذي يتضمن بوفيه عشاء تشمل قائمة طعام مخصصة ومتنوعة, وكيك الزفاف من 4 طوابق, وزينة الكوشة, وباقات ورد تزين منتصف الطاولات, ودي جي, ومصور فوتوغرافي, وفيديو. وأنشطة مجانية للأطفال خلال فترة العرس بالإضافة للبقاء للإقامة ليلة واحدة في جناح شهر العسل للعروسين المزين بالورود, وعشاء مجاني وإفطار يقدمان في الجناح, وذلك مقابل 110 درهم  للشخص لعدد لا يقل عن 150 شخص.

الباقات الفضية والذهبية متوفرة أيضا للعروسين الذين لديهم متطلبات زفاف إضافية كالإستخدام المجاني لشاشات العرض LCD, وجلسات التدليك في السبا كما تتضمن باقة البلاتينيوم الإقامة لمدة ليلة واحدة في فندق رمادا داون تاون دي دبي, وخدمة الليموزين المجانية.

تقع قاعة ماجستيك في قلب إمارة عجمان ويمكن الوصول إليها بسهولة من دبي والشارقة والمنطقة الشمالية, وتعتبر أكبر قاعة مناسبات في إمارة عجمان, وتتسع من 600 الى 800 شخص كما أنها القاعة الأكثر تفضيلا لإجراء أنشطة الأعمال والمناسبات الاخري في الإمارة.

شارك برأيك