Booking.com

أعلن فندق “فايسروي ياس” عن مشاركته في فعاليات بورصة برلين العالمية للسفر المقرر تنظيمها في الفترة 5-9 مارس الجاري.

Viceroy-Yas-AbuDhabi-Hotel

“فايسروي ياس” يطلق عروض الربيع للعائلات الإماراتية والخليجية خلال بورصة برلين

وقال إبراهيم كوركوت مدير التسويق والمبيعات في الفندق: “تكتسب مشاركتنا في بورصة برلين أهمية كبيرة كون هذا المعرض يعتبر الأضخم في مجال السفر والسياحة، ونحرص على التواجد به للكشف عن احدث عروضنا وبرامجنا إلى جانب الالتقاء بوكلاء السفر وشركات تنظيم الرحلات حيث يعتبر الفندق مقصدا لعشاق الرفاهية، ويقع في قلب جزيرة ياس التي تحتضن حلبة سباقات ياس وعالم فيراري الترفيهية ومدينة ياس ووتر ورلد المائية.

وأكد أن مشاركة فايسروي ياس هذا الحدث علي درجة كبيرة من الأهمية نظرا لحجم الأعمال والاجتماعات التي سيجري عقدها مع وكالات السياحة والسفر من مختلف الدول خلال فعاليات بورصة برلين 2014.

وقال أن معرض بورصة برلين العالمية يمثل فرصة مثالية لعرض منتجات فندق فايسروي ياس وعروض فصل الربيع التي تم إعدادها خصيصا للعائلات من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وغيرها.

وأعرب السيد كوركوت عن توقعاته بتحقيق معدلات إشغال مرتفعة خلال موسم الربيع نظرا للحجوزات المبكرة، وبسبب التنوع السياحي في جزيرة ياس مع وجود مدينة ياس ووتر ورلد المائية إلي جانب عالم فيراري وشاطئ السباحة، وغيره من المرافق الحيوية التي تجذب العائلات.

وذكر أن فندق فايسروي ياس يوفر لضيوفه مجموعة متنوعة من الأنشطة والأماكن الثقافية خلال إقامتهم أو زيارتهم تشمل الاسترخاء على الشواطئ، ونزهة عبر بعض مراكز التسوق الأكثر تميزا في العالم والأسواق التقليدية أو اكتشاف نافورة في ساحة مركز أبوظبي الثقافي.

 يمكن لأولئك الذين لديهم الحاجة إلى الإثارة خوض تجربة في ياس مارينا للفورمولا 1، واستكشاف عالم فيراري أبوظبي، وتحدي أنفسهم على البطولة في ملعب غولف ياس، وهو أول ملعب جولف من نوعه في الشرق الأوسط.

ويتميز فندق “فايسروي ياس” بتصميم فريد من نوعه إذ يقع نصفه على اليابسة والنصف الآخر في المياه، ويضم 11 خياراً لتناول الطعام وغرفاً حديثة مع الإضاءة وخدمة الإنترنت المجانية.

تتميز الغرف الأنيقة في فندق “فايسروي ياس” بجهاز تلفزيون ذي شاشة ال سي دي وقاعدة للآي بود ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف.

يمكن للنزلاء فندق “فايسروي ياس” الاستمتاع بالترفيه مسائي في الموقع، وتم تصميم السبا على شكل حمام تقليدي، ويشمل مسبحين على السطح مع مناظر مطلة على مشهد غروب الشمس.

يتصل فندق “فايسروي ياس” بالبر في أبو ظبي عبر جسر ويبعد مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة عن مطار أبوظبي الدولي ومسافة 15 دقيقة بالسيارة عن وسط مدينة أبوظبي، ويقع كل من ملعب الغولف من 18 حفرة وياس مول على مسافة قريبة من الفندق.

يضع فندق “فايسروي ياس” معيارا لخدمة استثنائية في جميع غرفه البالغ عددها 499 غرفة وجناحا إضافة إلى 12 مطعما وأماكن ترفيه أخرى، وهو يجسد مزيجا من الأناقة المعاصرة والزخم والأصالة مما يجعله معلما في هذه الجزيرة الرائعة، وواحدا من الوجهات السياحية الرئيسية في العالم بالإضافة إلى تنوع المأكولات والأطباق في مطاعم الفندق الراقية.

شارك برأيك