Booking.com

تقدم مجموعة ماجد الفطيم للمتسوقين في سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر عجمان فرصة السفر إلى وجهاتهم المفضلة من خلال الحملة الترويجية “في حب السفر” التي تتضمن تقديم عشرات تذاكر السفر المجانية على متن “العربية للطيران” وذلك حتى 30 أبريل الجاري.

ويتيح سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر عجمان للمتسوقين طوال شهر فرصة السفر مع العائلة أو الأصدقاء لزيارة البتراء المدينة القديمة المحفورة في الصخر، أو حضور مهرجان برشلونة في إسبانيا.

وفي إطار الحملة الترويجية الجديدة، يتعاون سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر عجمان مع “العربية للطيران” أول وأكبر شركة طيران اقتصادية في الشرق الأوسط وأفريقيا، لإتاحة هذه الفرصة للمتسوقين للفوز بما مجموعه 120 تذكرة سفر إلى وجهات يختارونها بأنفسهم.

فالتسوق في متاجر الأزياء والحياة العصرية الجديدة، مثل “أنابيل” و”جراج” في سيتي سنتر عجمان، أو “موجي” و”هوم بوكس” في سيتي سنتر الشارقة، وارتياد المطاعم العالمية المتنوعة مع الأهل والأصدقاء مثل “ناندوز” و”بيتزا إكسبريس” و”جازيبو”، قد يؤهل زوار الوجهتين للفوز بما مجموعه 120 تذكرة سفر واختيار الوجهة المفضلة لديهم.

حيث يتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم لدخول السحب للفوز بتذكرتين من “العربية للطيران” يومياً في اي من سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر عجمان.

وفي إطار التزام ماجد الفطيم باستضافة مفاهيم الألعاب الفريدة والأخاذة من أجل إسعاد زوار مراكز التسوق التابعة لها وإضفاء أجواء مرحة فيها، يستضيف سيتي سنتر عجمان لغاية 30 أبريل فعالية جهاز محاكاة طائرة العربية للطيران.

ويجلس المشارك في مقعد مطابق لمقعد الطائرة لتنفيذ عملية الاقلاع والهبوط بصورة سليمة، ليحصل على جوائز فورية عند القيام برحلة ناجحة لمدة دقيقتين. وتتوفر للمشارك امكانية التقاط صور سيلفي خلال اللعبة لنشرها عبر شبكات التواصل المختلفة.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت