Booking.com

أعدت إعمار للتجزئة العدة لاستقبال الجمهور في مختلف مرافقها الترفيهية بما في ذلك «كيدزانيا», و«دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية», و حلبة دبي للتزلج على الجليد, و سيجا ريبابليك, ومنطقة الألعاب الداخلية في دبي مول, وكافة صالات «ريل سينما».

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية تقدم فرصة ترقية التذكر الممتازة إلى بطاقة عضوية

ويمكن للزوار الاستمتاع بأجواء عيد الفطر المبارك في «كيدزانيا» مدينة الألعاب الترفيهية والتعليمية الموجهة للأطفال والحائزة على العديد من الجوائز العالمية والموجودة في «دبي مول» حيث سيحصل كل زائر يشتري بطاقة دخول لشخص بالغ وطفل على هدية, وهي عبارة عن قسيمة بقيمة 50 درهم كخصم على زيارتهم المقبلة.

وتتضمن الأنشطة الخاصة بعيد الفطر عروضاً احتفالية, وتصميم مجوهرات العيد, وعروض أزياء, وتصميم رسوم الحنّة في الخيمة الخاصة بالعيد, وعروض ساحرة لفن رقص التنورة, وعروض السيرك, وعروض رقصة اليولة الشعبية في الساحة الرئيسية.

ويمكن للكبار التوجه إلى الردهة المخصصة لهم للاسترخاء والاستمتاع بمجموعة من العروض حسب اختيارهم في الوقت الذي يستمتع أطفالهم باللعب في المدينة الصغيرة, وتضم الردهة الخاصة بالكبار ميزات جديدة مثل الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر وخدمة الاتصال اللاسلكي بشبكة الإنترنت «Wi-Fi», وضيافة مجانية لمشروبي القهوة والشاي, وتقديم مجموعة من المشروبات والمأكولات, وخدمة كراسي التدليك, وعرض الأفلام على الشاشات, والمكتبة, والألعاب المرحة, ومتجر السلع.

تقدم «ريل سينما» في «دبي مول» و«دبي مارينا مول» «ذا بيتش»عروض متواصلة لأقوى الأفلام على مدى 24 ساعة في الفترة من 28 يوليو وحتى 2 أغسطس 2014.

وتوفر «ريل سينما» فرصة تقديم الهدية الأروع لمن تحبون من أصدقائكم وأفراد عائلتكم, من خلال «بطاقة هدية ريل سينما», والتي تخولكم الفرصة للاستمتاع بتجربة مشاهدة أفلام مذهلة من الطراز العالمي في كافة صالات «ريل سينما».

وتقدم «دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية» لزوارها في الفترة من 27 يوليو وحتى 2 أغسطس 2014 فرصة ترقية تذكرتهم الممتازة Ultimate Ticket إلى بطاقة عضوية مقابل مبلغ 100 درهم فقط لتتيح لهم المجال بالقيام بزيارات مجانية طيلة أيام السنة.

ويُمكن لزوار حلبة دبي للتزلج على الجليد الاستمتاع بالاحتفالات الموسيقية المتواصلة في الفترة من 29 يوليو وحتى 2 أغسطس 2014.

وتوفر سيجا ريبابليك في الفترة من 28 يوليو وحتى 2 أغسطس 2014 عرض عيد الفطر السعيد لشخصين حيث تأتي باقة تذكرتي Power Pass مع رصيد بقيمة 200 درهم بسعر 400 درهم بدل 550 درهماً.

شارك برأيك