Booking.com

أعلنت هيرتز عن أكبر عروضها السنوية للتخفيضات بمناسبة العام الجديد لتقدم لعملائها في الإمارات خصومات تصل إلى 33 % على كافة عروض تأجير السيارات في أكثر من 100 دولة حول العالم.

هيرتز لتأجير السيارات

عروض هيرتز لتأجير السيارات في أكثر من 100 دولة حول العالم

وسواء كان العملاء يتطلعون إلى إجازة في جبال الألب الأوروبية أو رحلة بحرية في المحيطات على طول الساحل الجنوبي الشرقي لأستراليا فإن أسعار تأجير السيارات ستنخفض بنسبة تصل إلى 33 % على السيارات التي يجري حجزها من الآن وحتى نهاية يناير, ولفترات تستمر من أول يناير, وحتى 30 يونيو من العام المقبل.

ومن المتوقع أن تساهم تخفيضات هيرتز العالمية في زيادة نمو حجوزات السيارات الواردة من الإمارات في الأشهر الستة الماضية, والتي جرت لوجهات منها الولايات المتحدة الأميركية وفرنسا وألمانيا إلى جانب ارتفاع الطلب على حجوزات السفر الداخلية في ربوع الدولة الخليجية.

كما يتيح العرض فرصة مثالية للإماراتيين الراغبين في قضاء الإجازات حيث يمكنهم التخطيط مسبقاً لعطلاتهم في النصف الأول من العام 2013 مستفيدين من خيارات مثالية لعطلة أقل تكلفة.

ومن الجدير بالذكر أن هيرتز أكبر علامة تجارية عالمية في قطاع تأجير السيارات تتمتع بمجموعة واسعة من السيارات المتوفرة ضمن عرض التخفيضات العالمية تتصدرها مجموعة هيرتز برستيج التي تضم نخبة من السيارات الفاخرة مثل مرسيدس وبي إم دبليو وبورشه كما يمكن للعملاء المهتمين بالبيئة الاختيار من بين تشكيلة من موديلات السيارات ذات المحركات الهجينة أو الكهربائية.

المصدر

شارك برأيك