Booking.com

وفقا لمسح حديث أجرته شركة هيرتز لتأجير السيارات، يهدف إلى فهم عادات السفر من سكان الشرق الأوسط خلال عطلة عيد الأضحى، قال 39 في المائة من أفراد العينة بأنهم سوق يقومون بالسفر لأكثر من 10 ساعة على الطريق خلال العيد، في حين اشار 14 في المائة إلى أنهم سيسافرون لأكثر من 25 ساعة برا أيضا خلال هذه العطلة السنوية.

شركة هيرتز لتأجير السيارات

أكثر من نصف المستطلعين بمتوسط 58% من 11 بلدا في الشرق الأوسط سوف يختارون السفر باستخدام السيارات

أكثر من نصف المستطلعين بمتوسط 58% من 11 بلدا في الشرق الأوسط سوف يختارون السفر باستخدام السيارات خلال هذه الفترة في حين أن 17 في المائة أكدوا على اختيارهم السكك الحديدية باعتبارها الخيار المفضل من وسائل النقل لديهم. وقال 45 في المائة انهم سيكونون على الطريق لزيارة العائلة والأصدقاء، سواء القريبين من المنزل، أو في بلدان الشرق الأوسط المجاورة.

وقال العديد من السكان بين المجيبين على استقصاء هيرتز أن شاغلهم الاكبر هو حركة المرور ومدى الازدحام على الطرقات.

والخبر السار هو أن أفراد العينة وغيرهم ممن سيسافرون برا سيكونوا قادرين على الاستفادة من أحدث عروض هيرتز خلال عيد الأضحى المبارك وهي العلامة الرائدة في تأجير سيارات وتغطي أكثر من 8,650 موقعا في جميع أنحاء العالم، وقد كانت وما زالت تساعد محبي استخدام الطرقات لما يقارب المئة عام، حيث ستقدم خصم 15 في المائة على  سيارات العائلة الكبيرة وذلك في 20 بلدا في جميع أنحاء المنطقة وكذا الولايات المتحدة الأمريكية، أوروبا، أو أستراليا، حتى 30 اكتوبر الحالي.

وعلق إلياس مراد، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق، “عيد الأضحى من الفترات الأكثر تركيزا للسفر في الشرق الأوسط، بل هو وقت خاص جدا لزبائننا في المنطقة، ويعد عرض هيرتز للعائلات خلال عيد الأضحى وسيلة لتحقيق مبدأ القيادة على الطرق في راحة وسلامة مطلقة.”

سوف يكون عرض هيرتز لعيد الأضحى صالح للحجوزات من الأسواق في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وتحديدا في دولة الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر، الكويت، البحرين، عمان، لبنان، اليمن، الأردن، مصر، وتركيا.

في ضوء شعبيتها، يتم تضمين كافة جهات الولايات المتحدة الأمريكية وكندا في العرض وكذلك البلدان الأوروبية بما فيها ألمانيا، فرنسا، المملكة المتحدة، إيطاليا، إسبانيا، سويسرا، والتي تتميز جميعها بكونها على قائمة أعلى عشرة من الوجهات المفضلة لدى عملاء هيرتز في الشرق الأوسط.

شارك برأيك