Booking.com

احتفالاً بالذكرى الثلاثين لتأسيس مطار أبوظبي الدولي، وخدمة أكثر من 126 مليون مسافر منذ افتتاحه في الرابع من يناير في عام 1982، أطلق بالتعاون مع الاتحاد للطيران مسابقة لمزاد على 60 تذكرة طيران إلى 3ثلاثين وجهة سياحية مختلفة عبر موقع المطار abudhabiairport.com.

مطار أبوظبي الدولي

يحتفل مطار أبوظبي الدولي هذا العام بالذكرى الثلاثين لتأسيسه

انطلقت الحملة الجديدة يوم أمس الموافق الخامس من فبراير لمدة ثلاثين يوماً، حيث يستطيع المشاركون الدخول إلى الموقع الإلكتروني والمزايدة على تذكرتين سفر عبر طيران الاتحاد لإحدى وجهاتها، حيث سيتم يومياً الاعلان عن وجهة جديدة للتذكرتين. ويجري المزاد كل يوم عمل ابتداءً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة مساءً، ومن ثم الاعلان عن الفائز بتذكرتي السفر لصاحب أعلى مزايدة.

وفي نهاية المزاد في 15 من مارس المقبل، ستقوم شركة أبوظبي للمطارات بجمع عائدات التذاكر، حيث خصصت الشركة 50٪ من المبلغ الاجمالي الذي تم جمعه لجامعة زايد في أبوظبي لاستخدامها في تمويل برامج  دعم الطلاب، في حين سيمنح النصف الباقي كجائزة نقدية لأحد المشاركين في المزاد من خلال السحب والذي سيعقد في منتصف شهر مارس المقبل، وسيتم تسجيل جميع المشاركين خلال فترة المسابقة تلقائياً في السحب للحصول على فرصة الفوز بالجائزة النقدية.

مطار أبوظبي الدولي

مرافق مطار أبوظبي الدولي الحديثة

ويخدم مطار أبوظبي الدولي اليوم 53 شركة طيران عالمية تسير رحلاتها إلى أكثر من 85 وجهة في 49 دولة حول العالم، كما سجلت أعداد المسافرين عبر مرافق المطار في الأعوام الثلاثين الماضية نمواً مطرداً لينضم بذلك المطار إلى طليعة المطارات الأسرع نمواً عالمياً. وبلغ عدد المسافرين أكثر من 12 مليون مسافر في 2011. ونال مطار أبوظبي الدولي عدداً من الجوائز الدولية العام الماضي من بينها جائزة أفضل مطار في تقديم خدمات ممتازة من جوائز “سكاي تراكس”. ويتطلع المطار إلى الانتهاء من أعمال مجمع مبنى المطار الرئيسي الجديد المُتوقع افتتاحه في عام 2017، على مساحة 700,000 متر مربع ليستقبل بين 27 و30 مليون مسافر سنوياً عند اكتماله.

وصرح المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي لعمليات المطارات بشركة أبوظبي للمطارات: “إطلاق شركة أبوظبي للمطارات لهذه المسابقة الفريدة خلال احتفالها بثلاثين عاما من النجاح يلقي الضوء على التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات المبتكرة لعملائها. كما  تتقدم بالشكر لشركة الاتحاد للطيران لدعمها المتواصل لمبادرات مطار أبوظبي الدولي والتي تهدف الى تعزيز تجربة المسافرين لتتجاوز توقعاتهم”.

شارك برأيك