Booking.com

تعلن القرية العالمية، الوجهه العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه عن فرصة الفوز بسيارة أودي A4 ضمن  مسابقة السحب الأسبوعي للقرية العالمية والذي يقام كل يوم خميس على مسرح الثقافة العالمي بالقرية العالمية. ولازلت الفرصة متوفرة لأربع محظوظين من زوار القرية العالمية، ويمكن للزوار المشاركة في السحب الأسبوعي من خلال كوبونات المشاركة التي يحصل عليها الزوار مع كل تذكرة دخول للقرية العالمية.

 مسابقة السحب الأسبوعي للقرية العالمية 4 سيارات أودي

أعلنت القرية العالمية عن مسابقة السحب الأسبوعي على 16 سيارة أودي A4 على مدار الموسم

  ومع بداية فعاليات موسمها الثامن عشر، أعلنت القرية العالمية عن مسابقة السحب الأسبوعي على  16 سيارة أودي A4 على مدار الموسم، وتعلن القرية العالمية عن الفائز كل يوم خميس بعد آذان العشاء، حيث أعلنت حتى الآن عن 12 فائز من مختلف الجنسيات منها الإمارات ونيبال والهند والمملكة العربية السعودية وكندا وسوريا وعمان.

 ويمكن لزوار القرية العالمية الإستمتاع بعروض فريدة خلال شهر فبراير، والتي تتضمن قسيمة خصم مجانية بقيمة 10 دراهم عند إنفاق 60 درهماً كل مرة في مجموعة من أشهر مطاعم القرية العالمية طوال شهر فبراير، إلى جانب عروض يوم الإثنين المخصص للعائلات حيث يمكن لزوار القرية العالمية شراء التذكرة العائلية من منفذ بيع التذاكر بجميع بوابات القرية العالمية بقيمة 30 درهماً، وتتضمن التذكرة العائلية دخول عدد 2 فرد من البالغين وأي عدد من الأطفال تحت سن 12 عام.

وتقدم القرية العالمية خلال شهر فبراير مجموعة من أفضل عروضها الترفيهية والثقافية من مختلف أنحاء العالم، والتي تتضمن العروض الساحرة لقصص الأطفال العالمية على الجليد مثل بينوكيو وسنووايت والأميرة النائمة ومجموعة من القصص الشهيرة الأخرى.

كما تقدم القرية العالمية عروض الجاوتشيز الأرجنتيني” احد أبرز العروض الديناميكية والإيقاعية إحتفاءً بالفنون الأرجنتينية العريقة بالإضافة إلى ” نجوم كرة السلة” من فرنسا والذين يتمتعون بمهارات القفز العالي.

استمتع بأجواء الترفيه العائلية خلال عطلة نهاية الأسبوع وأيام الإثنين المخصصة للعائلات طوال شهر فبراير، إلى جانب تذوق الأطعمة العالمية من بين  أكثر من 25 مطعماً وتعرف على ثقافة الدول من خلال العروض الثقافية التي تقدمها الأجنحة المشاركة في الموسم الثامن عشر على مسارح الأجنحة وعلى مسرح الثقافة العالمي للقرية العالمية.

شارك برأيك