Booking.com

انطلقت مساء أمس الأول فعاليات معرض ليالي رمضان في مركز إكسبو الشارقة، الوجهة المثالية الأبرز للتسوق والمرح على مدى 16 يوماً، ضمن “مهرجان رمضان الشارقة”، الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة للعام الثامن والعشرين على التوالي.

ويزخر المعرض بالعديد من الأنشطة والفعاليات العائلية المتميّزة، التي تُرضي مختلف أذواق مقيمي الإمارة وزوارها، من كافة الفئات العمرية، للاحتفاء بالشهر الفضيل واختتامه باحتفالات عيد الفطر السعيد.

ويتميز معرض ليالي رمضان بالعروض المغرية والتخفيضات الجاذبة، التي تصل نسبتها إلى 80% على تشكيلة واسعة وكبيرة من المنتجات التي تعرضها عشرات الجهات والمؤسسات المشاركة في هذا الحدث.

ويتألق المعرض بمشاركة عدد من كبار تجار التجزئة والعلامات التجارية المرموقة، كما يضم المعرض مساحة مخصصة لنخبة من أشهر المطاعم، إضافة إلى باقة مميزة من الأنشطة الترفيهية التي تهدف جميعها إلى منح الزوار تجربة رمضانية استثنائية هذا الموسم.

ويتيح معرض ليالي رمضان الفرصة المثلى للاستفادة من الموسم، حيث تشهد الملابس ومنتجات الأدوات المنزلية، والمعدات والتجهيزات الكهربائية، تخفيضات هائلة على الأسعار.

وبهذه المناسبة، قال سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة: “معرض ليالي رمضان يشكل فعالية عائلية متميزة في هذا الشهر الفضيل، ووجهة مثالية لآلاف المقيمين والزوار، الباحثين عن أفضل الأماكن لقضاء أمسيات رمضانية هادئة وممتعة مع الأصدقاء وأفراد العائلة، والتسوق لعيد الفطر والاستمتاع بأطباق مختلف المطابخ العالمية، مع توفير الألعاب والأنشطة الترفيهية للأطفال”.

وأكد أن معرض ليالي رمضان يُقام في الوقت المناسب بالتزامن مع الأسبوعين الأخيرين من الموسم الاحتفالي، ضمن فعاليات مهرجان رمضان الشارقة، لافتاً إلى أن المعرض يهدف لتلبية متطلبات التسوق والترفيه، وسط أجواء من البهجة التي تتضمن توزيع الكثير من الهدايا على الزوار، إلى جانب سحوبات على جوائز قيّمة في مركز إكسبو الشارقة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.