Booking.com

تنظم هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة مجموعة واسعة من الفعاليات الترفيهية في “مركز إكسبو الشارقة” لمدة شهر كامل والتي انطلقت من 17 يوليو الجاري وتستمر حتى 17 أغسطس 2019، ضمن فعاليات مهرجان صيف الشارقة 2019.

ويتم تنظيم الفعاليات في منطقة “أرض المرح بالشارقة” في “مركز إكسبو الشارقة”، حيث تشمل حزمة واسعة من البرامج الترفيهية والأنشطة الممتعة للأطفال بما فيها منطقة مخصصة لأنشطة “كرتون نتورك” التي تقدم ترفيهاً لا حدود له للعب كرة القدم.

ومنطقة الفنون والأشغال اليدوية؛ منطقة ألعاب “ترانسفورمرز” وهي عبارة عن تجربة حماسية من خلال الجلوس في مقعد سيارة سباق والانطلاق في رحلة مثيرة مع الأصدقاء وخوض معركة ممتعة لإنقاذ العالم.

كما تشمل الأنشطة  أيضاً تخصيص منطقة لعب الألعاب الإلكترونية مثل البلاي ستيشن طوال فترة المهرجان حيث سيتوفر جدول زمني للضيوف لتسجيل الانتظار واللعب ونادي الحرفية وهو عبارة عن منطقة على شكل صندوق للحرف الإبداعية.

ومن بين الفعاليات الأخرى، منطقة ألعاب مطاطية تتضمن خمس جولات مختلفة وألعاب جماعية كـلعبة التحدي فضلاً عن المتاهة المطاطية الملونة، وعروض “ماي ليتل بوني – My Little Pony ” التي تستمر حتى 28 يوليو الجاري، وعروض “هوتيل ترانسلفانيا” من 6 إلى 17 أغسطس الجاري، حيث يمكن الاحتفال مع الأصدقاء بحفلة عيد ميلاد في قلعة دراكولا.

إلى جانب سينما الأطفال للاستمتاع ببرامج شبكة الكرتون العربية والإنجليزية “Cartoon Network” والتي تعرض سلسلةً من أفلام الكرتون، وهي: We Bare Bears و Ben 10 و Adventure Time و Gumball و Powerpuff Girls.

وإلى جانب ذلك تتضمن الفعاليات أيضاً كل من حوض الكرات الملونة، كما تم تجهيز منطقة مخصصة من 4 مستويات لكرة الطائرة؛ بالإضافة إلى ركن الطعام الذي يضم مجموعة مختارة من عربات الطعام والحلويات اللذيذة.

شارك برأيك