Booking.com

أعلنت راديسون بلو -العلامة التجارية الراقية التي تقدم خدمة إيجابية وشخصية في مساحات أنيقة- عن افتتاح فندقين في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وهما: فندق ومنتجع راديسون بلو، أبوظبي الكورنيش وفندق ومنتجع راديسون بلو العين.

ويقع فندق ومنتجع راديسون بلو، أبو ظبي على كورنيش أبو ظبي الحيوي، في حين يقع فندق ومنتجع راديسون بلو، العين في إحدى الجواهر الثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تُعرف باسم جاردن سيتي لتميّزها بالينابيع الطبيعية ومزارعها وبساتين النخيل الخضراء.

– فندق ومنتجع راديسون بلو أبوظبي الكورنيش

يتمتع بموقع مثالي للمسافرين الراغبين بالاستمتاع بمرافق الفندق الترفيهية الواسعة والشاطئ الخاص أو استكشاف مناطق الجذب في وسط المدينة، كما يوفر الفندق إطلالات خلابة على ساحل أبوظبي.

يضم 327 غرفة فسيحة وجناحا، ويقدم تجارب الطهي المميزة من خلال المطاعم التسعة التي تلبي خيارًا وافرًا من المأكولات العالمية للإفطار أو الغداء أو العشاء، بينما توفر المسابح الثلاثة والسبا ومركز اللياقة البدنية ونادي الشاطئ الكثير من الفرص للاسترخاء.

وتستوعب مساحة الاجتماعات والمناسبات ما بين 10 إلى 2000 ضيف، مع 14 غرفة اجتماعات، وقاعتين للمناسبات، ومرافق خارجية تتضمن نادي شاطئ خاص للمناسبات الخاصة.

– فندق ومنتجع راديسون بلو العين

يقع في مدينة جاردن سيتي الرائعة، ويوفر للضيوف فرصة الاستمتاع بالإقامة في دولة الإمارات بعيداً عن ضجة المدن الحضرية الرئيسية، ويقع الفندق في أحد المعالم التاريخية المذهلة في العين، ويوفر سهولة الوصول إلى عدد من مواقع التراث العالمية التابعة لليونسكو.

يوفر 210 غرفة تشمل أجنحة وفيلات وأستوديوهات لمحبي الاسترخاء والاستكشاف، فضلاً عن عشرة من المطاعم والردهات، كما يضم مجموعة رائعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك أحواض سباحة وملاعب تنس وساونا وغرفة بخار.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر مساحة مميزة للمناسبات تبلغ 1070 متر مربع – بما في ذلك 4 قاعات اجتماعات متعددة الاستخدامات وقاعة للمناسبات الكبرى التي يمكنها استضافة 650 ضيفًا بالإضافة إلى الحديقة التي تعتبر مكاناً مثالياً للمناسبات الاجتماعية.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت