Booking.com

كشفت مجموعة ريزيدور للفنادق عن توقيع عقد إنشاء فندقين جديدين لـ”راديسون بلو” في دولة الإمارات العربية المتحدة، أحدهما في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي والآخر في مدينة دبي للاستوديوهات.

وجاءت هذه الشراكة الجديدة مع مجموعة “بن حيدر” القابضة عقب إعلان الشركة عن خطتها لافتتاح 14 فندقاً في الدولة بحلول عام 2019، وزيادة طاقتها التشغيلية في منطقة الشرق الأوسط لتصل إلى 100 فندق و20 ألف غرفة بحلول عام 2020.

وسيضم فندق “راديسون بلو” في المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي 356 غرفة ومطعمين بالإضافة إلى غرف الاجتماعات لدعم الشركات في تلك المنطقة، ومن المتوقع افتتاحه في الربع الأول من العام 2019.

ويعكس التصميم الداخلي للفندق تميز العلامة التجارية “بلو برينت”، كما يحظى الفندق بموقع مثالي على شارع الشيخ محمد بن زايد وذلك بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي “دبي وورلد سنترال”.

بينما فندق “راديسون بلو” في مدينة دبي للاستوديوهات والذي من المتوقع افتتاحه في الربع الأول من عام 2019، فيقع في الجهة الجنوبية الغربية لإمارة دبي، حيث سيضم 290 غرفة بالإضافة إلى صالات للأعراس والمناسبات ومطاعم متنوعة، ما يوفر مواكبة لتطور دبي المستمر في مختلف المجالات الاقتصادية.

ومن ناحية أخرى، تعتزم كارلسون ريزديور افتتاح راديسون بلو- دبي ووتورفرونت وهو الافتتاح الأبرز للمجموعة خلال العام الجاري، حيث يضم الفندق 432 غرفة بإطلالة خلابة على برج خليفة وموقع مميز على قناة دبي المائية في الربع الثاني من 2017.

وتعليقاً على هذا، قال إيلي يونس نائب الرئيس التنفيذي ورئيس تطوير مجموعة فنادق ريزيدور: ” نحن حرص على تطوير أعمالنا بما يتلائم مع متطلبات النمو في دولة الإمارات العربية المتحدة ولاسيما إمارة دبي والتي تعتبر بوابة أعمال متميزة في المنطقة، كما نرحب بمجموعة بن حيدر في عائلة ريزيدور”.

وأكد يونس أن وعد راديسون بلو يتلخص في الإبداع والرقي والأناقة مما يكمل الاحتياجات الفريدة لصناعة الإنتاج الإعلامي الدولي في تلك المنطقتين.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت