Booking.com

كشفت شركة طيران الإمارات عن خططها لزيادة عدد رحلاتها إلى مطار أورلاندو الدولي اعتباراً من الأول من يوليو 2017 من 5 رحلات أسبوعياً إلى 7 رحلات أسبوعية بمعدل رحلة واحدة يومية.

وقد أكد متحدث باسم طيران الإمارات أن الناقلة قررت زيادة عدد رحلاتها إلى أورلاندو من معدلها الحالي البالغ 5 رحلات في الأسبوع إلى رحلة يومية، وذلك لأشهر يوليو وأغسطس وديسمبر بالإضافة إلى يناير 2018، وبذلك ترتفع الرحلات إلى 7 أسبوعياً، لتلبية الزيادة في الطلب من جانب عملاء الناقلة الإماراتية.

كما أشار المتحدث إلى تعافي مستويات الطلب من السوق الأمريكي، وأنه تم اتخاذ هذا القرار في إطار المراجعة المستمرة للعمليات من أجل ضمان توفير سعة مقعدية مناسبة لخدمة الطلب من العملاء عبر شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية.

ويُذكر إلى أن الناقلة كانت خفضت في وقت سابق عدد الرحلات الى أورلاندو من رحلة يومية إلى خمس رحلات أسبوعياً عقب قرار الحظر الأميركي على الأجهزة الإلكترونية، قبل أن تزيدها مرة أخرى.

كما خفضت الشركة أعداد رحلاتها إلى فورت لودرديل وأورلاندو من رحلة يومية إلى خمس رحلات أسبوعياً لكل منهما اعتباراً من 1 مايو و2 يونيو على الترتيب، وكانت الشركة قالت في وقت سابق إنها ستقوم بتخفيض أعداد رحلاتها إلى سياتل وبوسطن من رحلتين يومياً إلى رحلة يومية واحدة لكل منهما.

وكان تيم كلارك رئيس طيران الإمارات قد قال خلال معرض باريس للطيران الذي اختتم مؤخرا، إن الشركة تتوقع عودة الطلب على المسارات الأمريكية التي بدأت في الانسحاب منها في مايو، مشيراً إلى “إمكانية استعادة رحلات بوسطن وسياتل مجدداً لأن عامل الحمولة تجاوز 90%”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت