Booking.com

أعلنت طيران الإمارات عن تلقي عروض مهمة من مدن أوروبية لتسيير رحلات الحرية الخامسة إلى مدن أمريكية على غرار خط طيران الإمارات بين ميلانو ونيويورك.

وقال تيم كلارك رئيس طيران الإمارات أكبر مشغل لطائرات إيرباص إيه 380 في العالم أن الناقلة ستواصل شراء النموذج الحالي من إيرباص إيه 380 في حال لم تقم شركة إيرباص بإدخال إيرباص إيه 380 نيو إلى السوق، مشيراً إلى أن الشركة لديها 77 طائرة في الخدمة من أصل 140 طائرة من نفس النوع.

وأكد أن الشركة يمكن أن ترفع طلبياتها من طائرات إيرباص إيه 380 من 140 طائرة إلى 200 طائرة في حال انتقال الشركة إلى مطار آل مكتوم الدولي.

وأوضح كلارك في تصريحات صحفية على هامش المؤتمر الصحفي لإعلان النتائج المالية لمجموعة طيران الإمارات أن العمل لا يزال مستمرا في توفير الدرجة الأولى الممتازة حيث تعمل الشركة منذ 3 سنوات على الدرجة الأولى الممتازة.

وأشار أن الناقلة تنظر للتوسع في السوق الأمريكي كما أن الخطط تقوم على افتتاح نقاط جديدة في آسيا وزيادة السعة في النقاط الحالية في الولايات المتحدة، عبر رحلة ثانية إلى لوس أنجلوس بطائرة آيرباص ايه 380 وننظر في نقاط أمريكية جديدة، ونتطلع لمضاعفة وجهاتنا لأمريكا إلى 20 وجهة بحلول 2020.

شارك برأيك