Booking.com

أعلنت طيران الخليج عن عودة عدد من وجهاتها الشاطئية المفضلة في موسم صيف 2023؛ فيما تضيف الناقلة وجهتها الجديدة غوا إلى شبكة وجهاتها المتنامية، مما يرفع عدد وجهات الناقلة في الهند إلى 9 وجهات.

وتنطلق الرحلات إلى غوا بمعدل 4 رحلات أسبوعية اعتبارًا من 27 مارس 2023، أما رحلات الإسكندرية وشرم الشيخ بواقع رحلتان أسبوعيتان اعتبارًا من 3 يونيو 2023 حتى 13 سبتمبر 2023 أيام الأربعاء والسبت.

وتنطلق ميكونوس رحلتان أسبوعيتان اعتبارًا من 01 يونيو 2023 حتى 30 سبتمبر 2023 الخميس والسبت، أما وجهة نيس الفرنسية تنطلق بمعدل رحلتان أسبوعيتان اعتبارًا من 01 يونيو 2023 حتى 28 سبتمبر 2023 أيام الخميس والأحد.

وتنطلق رحلات ملقا 3 رحلات أسبوعية اعتبارًا من 16 يونيو 2023 حتى 29 سبتمبر 2023 أيام الأثنين، الأربعاء والجمعة.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي: “نحن فخورون بمراقبة شبكتنا تنمو أكثر بإضافة وجهات جديدة وإعادة إطلاق الوجهات الشاطئية لتلبية الطلب المتزايد خلال حركة التنقل الصيفية”.

وتابع: “تستمر الناقلة البحرينية الوطنية في إضافة وجهات مميزة للعديد من السياح والعائلات في مملكة البحرين والمنطقة، خاصة مع العودة القوية لسابق عهد السفر التي شهدناها في الصيف الماضي، ومع إضافة غوا كوجهة جديدة إلى شبكتنا؛ فإننا على ثقة بأننا سنحوز على استحسان أكبر من ذلك الذي حُزنا عليه في العام 2022 قبل مسافرينا”.

في العام 2019 وتماشيًا مع استراتيجيتها لتصبح شركة الطيران المفضلة للعملاء، أعلنت طيران الخليج عن مفهوم نموذج أعمالها “البوتيك” الذي سيعزز تركيزها على المنتج وتجربة العملاء ويواصل عرض تنفيذ استراتيجيتها بنجاح.

تسعى طيران الخليج للتميز من خلال إستراتيجيتها لتحديث أسطولها، وعروض فئة “فالكون فلاير” الجديدة، وتجربة الدرجة السياحية المطورة، ووجهاتها الجديدة، ومركزها في المبنى الجديد لمطار البحرين الدولي.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.