Booking.com

أعلن طيران ناس إعادة إطلاق برنامج المكافآت “ناسمايلز” بمزايا جديدة وذلك اعتباراً من الثاني والعشرين من مايو 2022، ليتيح لأعضاء برنامج الولاء المبتكر الاستمتاع بخصومات ومزايا حصرية.

ويتيح البرنامج بمزاياه الجديدة للأعضاء جمع نقاط مقابل كل ريال يتم إنفاقه، في جميع الرحلات الداخلية والدولية، وذلك تحت شعار “المزيد من السفر المزيد من ناسمايلز” ضمن الدرجتين الاقتصادية ودرجة بريميوم.

وأيضاً جمع نقاط سمايلز من خلال جميع الخدمات المتاحة والتي يتم اختيارها مسبقاً وتتضمن الشراء المسبق للأمتعة الزائدة، اختيار المقعد المفضل في الطائرة، الطلب المسبق لوجبة الطعام المفضلة أو وجبة خفيفة، بالإضافة إلى خدمة صالات الضيافة في المطارات، كما أنه يتيح أيضاً جمع النقاط من الشركاء، ويقدم عروضاً حصرية معهم.

ويقدم البرنامج للعضو مزايا تشمل الدخول إلى صالة nasmiles في مطارات الدمام والرياض وجدة، واستخدام النقاط لشراء التذاكر والأمتعة الإضافية والدفع مقابل المقاعد، إلى جانب أولوية معرفة العروض، وأولوية إصدار بطاقة صعود الطائرة في المطار وغيرها من المزايا الحصرية.

ويقدّم ناسمايلز فئتين من درجات العضوية وهما (بيسك) الدرجة الأساسية ، و(برايم) وهي الدرجة الأعلى.

وعند الانضمام إلى “ناسمايلز”، يتم تسجيل العضو فوراً في فئة (بيسك)، وتتم ترقيته إلى فئة (برايم) عندما يجمع 15,000 نقطة سمايلز.

يذكر أن الانضمام إلى ناسمايلز مجاني، وبإمكان العملاء أن يصبحوا أعضاءً عبر الموقع الإلكتروني هنا، من خلال ملء بيانات المسافر باستخدام نموذج “انضم إلى ناسمايلز”.

ويمكن للأعضاء اختيار تسجيل العضوية سواء باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، ويكون عليهم استخدام بيانات الاسم الموجودة في جواز السفر / بطاقة الهوية الشخصية الخاصة بالعميل أو نفس المعلومات المقدمة من قبل العميل في حساب flynas.com.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.