Booking.com

دشن فلاي أديل أحدث شركة طيران اقتصادي في المملكة أمس السبت، أولى رحلاته التجارية الداخلية من مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة إلى مطار الملك خالد في الرياض، وذلك تزامناً مع احتفال المملكة باليوم الوطني السابع والثمانين.

تدشين طيران أديل

وقد شهد حفل تدشين الرحلة الافتتاحية حضور رئيس مجلس إدارة طيران “أديل” ومدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، وكون كورفياتس الرئيس التنفيذي لطيران أديل ، والمهندس عبدالله بن مسعد الريمي مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وعبدالعزيز أبو حربة مدير مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وتعد “فلاي أديل Flyadeal” أحدث شركة طيران اقتصادي مملوكة للمؤسسة العامة للخطوط السعودية، ومقرها مطار الملك عبدالعزيز الدولي في مدينة جدة، وستقدم خدمة النقل الجوي الاقتصادي الداخلي والدولي، وتعمل باستقلالية تامة عن شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي.

ومن جانبه، أوضح المهندس الجاسر في تصريح له بهذه المناسبة: “إن إطلاق طيران أديل يمثل رافداً هاماً وإضافة قيمة للخطوط الجوية السعودية، بتوفير طيران اقتصادي جديد يسهم في دعم مسيرة النقل الجوي بالمملكة”.

من جهته قال الرئيس التنفيذي لطيران أديل كون كورفياتس: “نحن سعداء في هذا اليوم الوطني بتحليق طيران أديل لأول مرة في سماء المملكة ليكون إضافة جديدة للطيران الاقتصادي، وقد نجحنا في تحقيق مبيعات هائلة خلال هذه الأيام القليلة، وهذا يشجعنا لتحقيق المزيد في المستقبل وسنسعى دائماً إلى تلبية احتياجات جميع المسافرين من خلال تقديم أسعار مخفضة مغرية وخيارات متنوعة تلبي تطلعات المسافرين وتناسب إمكانياتهم”.

يذكر أن الشركة تسلمت قبل 10 أيام، رخصة المشغل الجوي من هيئة الطيران المدني، وشهد شهر أغسطس الماضي احتفال الشركة بوصول أول طائرة، وهي “Airbus A320” التي وصلت إلى مدينة جدة مقبلة من مصنع طائرات “آرباص” في مدينة هامبورغ الألمانية، وسميت هذه الطائرة “النيَر” ومعناه “نجم مشرق”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت