Booking.com

تقدم فنادق ومنتجعات موفنبيك أفضل مزايا “البيسترو” وفن التذوق أو “غاسترونومي” في مطاعمها ضمن حملة “بيسترونومي” للمأكولات التي تطلقها من 20 أكتوبر حتى 20 نوفمبر 2017.

وقد استلهم الطهاة المهرة في مجموعة الضيافة إبداعاتهم وابتكروا سبعة أطباق مميزة من مفهوم “بيسترونومي”، الحركة التي بدأت في فرنسا قبل عقدين من الزمن لابتكار سبعة أطباق حصرية وأصبحت توجها عالميا في عالم الطهي.

وبدأ مفهوم “بيسترونومي” في تسعينيات القرن الماضي عندما قامت مجموعة من الطهاة الفرنسيين الشباب المزودين بتدريبات متقدمة في الطبخ بإعادة ابتكار أطباق كلاسيكية وقدموها في مفهوم جديد من المطاعم الجديدة بطراز البيسترو في أجواء مريحة غير رسمية.

واليوم، أصبح مفهوم “بيسترونومي” مرادفا للمطبخ الفرنسي العالي الجودة مع لمسة إضافية، وتقوم موڤنبيك الشهيرة بخبرتها في عالم الطعام والطهي بصقل هذا المفهوم ببراعة.

وتندرج في قائمة “بيسترونومي” الجديدة سبعة أطباق مجهزة بأجود المكونات وبمهارة عالية والتي تتضمن طبق السلطة وطبق ثمار البحر وبلح البحر بالثوم والكريما بالزبدة وسمك القد ويخنة اللحم البقري بالخضار وطبق لحم العجل.

وسوف يسعد عشاق الطعم الحلو بابتكار “كافيه غورمان” من موڤنبيك الذي يشكل النسخة الفرنسية من جلسة شاي العصر الانكليزية، ويجمع مفهوم “كافيه غورمان” ضمن حملة “بيسترونومي” قهوة موڤنبيك العطرة، وهي حلوى مذهلة بالشوكولاته المجهزة بشوكولاته موڤنبيك السويسرية الخاصة بنسبة 72% من الكاكاو.

وقال أوليفيه شافي، الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات موڤنبيك: “في عالم فن التذوق لا بد من القول بأن موڤنبيك تتمتع بموقع الريادة وتشتهر بابتكاراتها في عالم الطهي وقدرتها على ابتكار أطباق كلاسيكية بلمسة حديثة بأسلوب قريب جدا من حركة بيسترونومي”.

أضف تعليقاً