Booking.com

بعد تحقيقه لقب «أفضل إدارة ماليّة» في بداية هذا العام، نال فندق موفنبيك الخبر جائزة «The Best GOPPAR» «أفضل أداء مالي» لعام 2014، وذلك في اجتماع للمراقبين الماليّين العالميّين لفنادق ومنتجعات موفنبيك الذي عقد في 18 و19 من شهر أغسطس في فندق موفنبيك جنيف سويسرا.

الاستقبال التكريمي موفنبيك الخبر

لدى الاستقبال التكريمي بحضور المدير العام ماركوس مارتي ورؤساءالأقسام

وتمّ تكريم فندق موفنبيك الخبر لتميّزه من بين جميع فنادق موﭭنبيك في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا، لتقدّمه بنسبة 24% في أدائه المالي مقارنة بالعام الماضي.

وتسلم الجائزة في أوروبا طارق شابير، المراقب المالي للفندق، وبعد عودته أقيم لهذه المناسبة حفل استقبال تكريمي في مطعم ذ افيو حضره المدير العام، ماركوس مارتي، ورؤساء الأقسام، في حين قال طارق شابير إنهم حريصون على أن يكونوا الأفضل، مضيفاً «فوزنا بهذه الجائزة أثبت امتياز عملنا من حيث الإدارة الماليّة وعزمنا على تحسين الأداء المالي عاماً تلو الآخر.

وتعد فنادق ومنتجعات موفنبيك من الشركات العالمية لإدارة الفنادق الراقية، ويعمل لديها أكثر من 16 ألف شخص، وهي ممثلة في 23 بلداً حيث تشغّل 78 فندقاً ومنتجعاً وسفينة سياحية في نهر النيل حالياً. ولدى الشركة أكثر من 30 منشأة قيد الإنشاء أو التطوير في مناطق عديدة في العالم منها، شانغ ماي وكوه ساموي «تايلاند»، بالاوان «الفلبين»، دبي «الإمارات العربية المتحدة»، سانيا «جزيرة هاينان، الصين»، جربة «تونس».

وتركّز فنادق ومنتجعات موﭭنبيك على التوسع في أسواقها الرئيسية في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وهي تختص في فنادق الأعمال والمؤتمرات والمنتجعات السياحية التي تعكس جميعها انتماءها لمحيطها واحترام مجتمعاتها المحلية.

 

شارك برأيك