Booking.com

قام فندق العنوان مونتجمري دبي بإعادة افتتاح مطعم “ناينتين” الذي تم تجديده مؤخراً والواقع في مستوى اللوبي بالفندق الفاخر في منطقة تلال الإمارات.

ويتألق مطعم “ناينتين” بتصاميم داخلية مذهلة مستوحاة من التراث المعماري لدول ساحل البحر الأبيض المتوسط مثل اليونان وتركيا ولبنان وفرنسا، حيث تتجلى اللمسة ذات اللون الأبيض على المكان.

وفي أجواء مفعمة بضوء الشمس الطبيعي، يرحب مطعم ناينتين برواده من العائلات والأصدقاء وشركاء الأعمال في صالته الداخلية الواسعة، ومنطقة المشروبات المريحة والتراس المطل على ملعب بطولات الغولف المذهل في فندق العنوان “مونتجمري”.

ويفتح ناينتين أبوابه من الاثنين إلى السبت لتناول وجبة العشاء، في حين يستقبل رواده أيام الخميس والجمعة والسبت على بوفيه البرانش ووجبة العشاء ويقدم خيارات أسعار تشمل الوجبات والمشروبات على أنغام الموسيقى والفقرات الحية.

وتتسع الصالة الداخلية الخلابة للمطعم والشرفة ذات الإطلالة الرائعة لنحو 130 ضيفاً، ليوفر بذلك وجهة مثالية لفعاليات الشركات والمناسبات الاجتماعية والاحتفالات الخاصة.

يقع الفندق في منطقة تلال الإمارات في دبي، ليتيح للسياح والزوار والأعضاء فرصة التمتع بمزاولة رياضة الجولف ثم الاسترخاء وتناول أشهى المأكولات في المطعم، لتجربة اجتماعية مثالية تحظى بإقبال متزايد من مختلف فئات المجتمع.

 

أضف تعليقاً

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت