Booking.com

أعلن فندق دبليو دبي النخلة عن إعادة افتتاح أبوابه من جديد مع استقبال الضيوف أيضًا في مطاعمه الشهيرة “Akira Back”، “LIV”، ومنصة” WET Deck” المذهلة، وفي شاطئه الرائع الذي يوفر إطلالات خلابة لأفق دبي.

ويتميز الفندق بموقعه المميز في نخلة جميرا، ويعرف بتصاميمه المستقبلية وأجوائه المرحة، ويستعد لاستقبال الزائرين من جديد، حيث سيتم اتباع جميع الإرشادات والتوجيهات التي وضعتها الهيئات المعنية بدقة لضمان سلامة الضيوف والزوار.

ويقدم مطعم “Akira Back”، الحائز على نجمة ميشلان شيف والعديد من الجوائز، والذي يتميز بإطلالة رائعة ومذهلة على أفق المدينة، تجربة حديثة من المطبخ الياباني مع لمسة كورية.

ويمكن للضيوف مواصلة رحلة الطهي في مطعم “LIV” ضمن فندق دبليو دبي النخلة، ويقدم المطعم الأطباق العالمية، وهو المطعم المفضل للوجبات الطازجة والشهية طوال اليوم مع إطلالة مميزة على منصة “WET Deck”.

ويمكن للضيوف قضاء أمتع الأوقات مع بداية الصيف في WET Deck إلى جانب حوض السباحة والاستمتاع بالمناظر الخلابة والاسترخاء على الشاطئ، ويتميز الفندق بأروع الإطلالات الخارجية المذهلة على نخلة جميرا والخليج العربي وأفق دبي.

ويمكن الدخول إلى منصة WET Deck والشاطئ حيث تتوفر كراسي الاستلقاء مقابل 100 درهم خلال أيام الأسبوع و200 درهم في عطلات نهاية الأسبوع، أو يمكن اختيار مظلة WET Deck الحصرية والتي تتسع حتى أربعة أصدقاء مقابل 600 درهم.

ويتمتع الضيوف القادمين خلال فصل الصيف في فندق دبليو دبي النخلة بالحصول على خصم 25% على الأسعار مع وجبة إفطار مجانية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت