Booking.com

أعلنت شركة “روڤ للفنادق” -المشروع المشترك بين “مِراس” و”إعمار العقارية”- عن إطلاق فندق روف سيتي ووك المؤلف من 564 غرفة ويتميز بموقعه القريب من “دبي أرينا”.

وسيشكل الفندق الجديد إضافة ترتقي بتجارب الضيافة في “سيتي ووك”، وجهة الحياة العصرية التي طورتها “مِراس” والتي تلتزم بإضافة كل ما يرتقي بدبي والإمارات العربية المتحدة لتصبح مكاناً أفضل للعيش، والعمل، والزيارة.

وتشمل وجهات مِراس التي توفر أسلوب حياة استثنائي: ذا بييتش، سيتي ووك، بوكس بارك، بيرل جميرا، جميرا باي، لاست إكزت، ذا أوتلت فيليدج، كايت بييتش، السيف، لا مير، بلو واترز و”ذا يارد” التي تتميز بفضائها المفتوح الذي يوفر بيئة اجتماعية حيوية وفرصة للاستكشاف والتعلم، والابتكار والإبداع.

وأعلنت الشركة “روڤ للفنادق”، في أبريل الماضي توقيع أولى اتفاقياتها الإدارية في دولة الإمارات مع “مدائن العقارية” تقوم بموجبها بتشغيل فندق “روڤ الميناء السياحي” في “مرسى دبي”.

وبحسب بيان للشركة تلقاه مباشر، وقعت “روڤ للفنادق” اتفاقية إدارة طويلة الأمد مع “مدائن العقارية ” لتشغيل فندق “روڤ الميناء السياحي”، الذي سيتم إطلاق مبيعاتها قريباً.

ويجري التخطيط لأن يكون مشروع “روڤ الميناء السياحي” برجاً من 50 طابقاً يضم الفندق والشقق الفندقية، على أن يتم افتتاحه في 2021.

وسيقدم “روڤ الميناء السياحي” العديد من المرافق، بما في ذلك حوض السباحة ومرافق اللياقة البدنية وغرف الاجتماعات والمناطق المخصصة لألعاب الأطفال ومطعم “ذا ديلي مينا السياحي” الذي يستقبل الضيوف على مدى اليوم.

وفي يونيو الماضي، أطلقت روف فندق “روف لامير” بدبي ضمن الوجهة الشاطئية “لامير” التي طورتها “شركة مراس القابضة”، ومن المقرر افتتاحه منتصف 2020.

وتعتزم روف وهي مشروع مشترك بين “شركة إعمار العقارية” ومراس تطوير 6 فنادق تتميز بمواقعها الاستراتيجية في دبي، لتلبية احتياجات الزوار المتوافدين إلى الإمارة من أنحاء العالم، ليرتفع عدد الغرف إلى 3,700 غرفة بحلول 2020.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت