Booking.com

تعتزم مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات استقطاب المسافرين العرب والعالميين الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و 65 سنة من خلال إطلاق علامة جديدة تحمل اسم “سي ريزورتس”.

وسوف تتاح للضيوف 12 تجربة متميزة “Cignatures” لضمان عطلة لا مثيل لها في سي ريزورتس.

وتشمل هذه التجارب:

“Cwing” وهي عبارة عن أراجيح منتشرة في كل مكان.

“Cascade” وهو دش ضخم على الشاطئ على شكل قنديل بحر يترافق مع معزوفات موسيقية.

“Circuit” وهو استوديو للياقة البدنية في الهواء الطلق مجهز بمعدات مصنوعة من مواد طبيعية.

“C Trek” وهي نزهات جماعية بين أحضان الطبيعة.

“Club House” وهو مركز نشاطات على الشاطئ حيث تتوفر باقة واسعة من الألعاب مع مراتب عملاقة عائمة.

“Sessions by the C” وهي سهرات على وقع موسيقى الدي جاي الذي يستضيفه المنتجع.

حتى أن مفهوم خدمة الغرف لا يشبه غيره، مع إضافة “Cpicerie” وهو عبارة عن مقهى ومتجر للأطايب الفاخرة في وسط المنتجع، حيث يستطيع المسافرون العصريون طلب قهوة من تحضير الباريستا وحلويات طازجة، ليتلذذوا بها إما على الشاطئ أو بين أحضان “Cpicerie”.

وتم الافتتاح المبدئي لأول فندق للمجموعة وهو “سي موريشيوس” في 15 ديسمبر، في حين أن الإطلاق الرسمي سيقام في شهر فبراير 2019.

وسوف يجسد فندق سي موريشيوس المفهوم العصري الذي تتميز به سي ريزورتس، ليكون مثالاً يحتذى به للفنادق الأخرى التي من المزمع افتتاحها تحت راية هذه العلامة.

تتطلع مجموعة كونستانس إلى افتتاح فندقين لعلامة سي ريزورتس كل عام على مدى السنوات الخمسة المقبلة، وتسعى إلى توسيع انتشار العلامة في كافة أرجاء المحيط الهندي، وأفريقيا وجنوب شرق آسيا.

ويتخذ منتجع سي موريشيوس من بالمار مقراً له ليكشف عن إطلالات أخاذة للبحيرة والشاطئ الرملي، ويخضع الفندق لأعمال توسيع جذرية وسوف يحتضن 116 غرفة، وثلاثة مسابح، وثلاثة مطاعم بالإضافة إلى مركز سبا، وسوف نكون الحجوزات في الفندق قائمة على أساس إقامة فاخرة شاملة لكل الوجبات، مما يعزّز الأجواء الاجتماعية الزاخرة بالحيوية.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت