Booking.com

يواصل مطار رأس الخيمة الدولي تعزيز علاقة الشراكة القائمة مع شركة طيران “سبايس جيت” الأكثر شعبية في الهند من حيث عدد المسافرين.

وتساهم تلك الخطوة في إضافة وجهات جديدة تربط إمارة رأس الخيمة مع العديد من المدن والأقاليم في الهند، كما تؤكد على أهمية الدور الذي يلعبه المطار في ترسيخ حضور الإمارة على خارطة السفر في المنطقة.

وتتيح تلك الشراكة مع “سبايس جيت” أمام المسافرين، الوصول مباشرة إلى مومباي، أمريتسار، لكناو، كوشين وجايبور من رأس الخيمة، فضلاً عن زيادة عدد الرحلات على محور دلهي – رأس الخيمة – دلهي.

وتأتي إضافة الوجهات الخمس الجدد وزيادة عدد الخدمات من مطار أنديرا غاندي الدولي بعد شهرين فقط من قيام شركة الطيران بتشغيل أولى رحلاتها إلى دلهي من مطار رأس الخيمة الدولي.

وقال أجاي سينغ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سبايس جيت: “يسعدنا الإعلان عن إضافة مومباي وأمريتسار ولكناو وكوشين وجايبور إلى جدول رحلاتنا بين الهند ورأس الخيمة، بالإضافة إلى زيادة عدد رحلاتنا من وإلى دلهي، ويوضح هذا مدى الطلب على خدماتنا، وأننا قادرون على مواجهة الانخفاض العام في نشاط قطاع الطيران”.

بدوره قال سانجاي خانا، المدير التنفيذي لمطار رأس الخيمة الدولي: “ننظر إلى شركة سبايس جيت باعتبارها شريكاً استراتيجياً وهي تلعب دوراً محورياً في دعم خططنا لتوسيع قائمة وجهاتنا فمنذ توقيع مذكرة التفاهم معهم عام 2019، ويتمثل هدفنا في توفير المزيد من الخدمات إلى عدد أكبر من الوجهات في شبه القارة الهندية والعالم”.





أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت