Booking.com

أفادت مجموعة هيلتون العالمية للفنادق والمنتجعات أنها تعمل حالياً على إضافة 8 فنادق جديدة في قطر تشهد تقديم 3 علامات تجارية جديدة في السوق القطرية.

وبحسب ماصرح به بن بنجوجام نائب رئيس هيلتون العالمية للموارد البشرية في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا، أن من بين الفنادق الجديدة “هيلتون جاردن إن السد”، “والدورف استوريا الدوحة الخليج الغربي”، و”كونراد الدوحة”.

وأضاف أن خطط نمو المجموعة في قطر تعتمد على النمو المتزايد في قطاع السياحة الذي تشهده البلاد، وتعد قطر أحد أهم الأسواق التي تشهد نمواً متزايداً لـ”هيلتون” من حيث المنشآت والأفراد.

وتابع بنجوجام قائلا: “إن قطاع السياحة القطري يستمر في توفير فرص قوية لقطاع الفنادق، واستطاعت قطر أن تحجز لنفسها مكانة متميزة كمركز إقليمي للسفر، ووجهة أعمال وترفيه من الطراز الرفيع، وكل هذا مدعوم بشبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية والتي تصل إلى أكثر من 120 دولة حول العالم، بالإضافة إلى تزايد عدد الفعاليات الجاذبة للسياحة”.

وأكد أن كل هذه العوامل تعد بمستقبل رائع لهيلتون في قطر، بالإضافة الى خطط الهيئة العامة للسياحة الطموحة لجذب 7 ملايين زائر بحلول عام 2030 والتوسع في القطاع لاستيعاب 127 ألف فرصة عمل.

وعن خطط المجموعة المستقبلية بالنسبة لقطر والشرق الأوسط، قال بنجوجام: “يوجد حالياً في محفظتنا 3 فنادق تعمل تحت 3 علامات تجارية مختلفة في قطر، وهم هيلتون الدوحة، ودبل تري باي هيلتون الدوحة – المدينة القديمة، وفندق الريان الدوحة، كوريو – فنادق من هيلتون، والذي تم افتتاحه مؤخراً ليكون أول فنادق كوريو في الشرق الأوسط”.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.