Booking.com

أعلنت إدارة فندق جميرا بيتش عن خضوع الفندق لعملية تجديد شاملة خلال فصل الصيف المقبل من منتصف مايو وحتى الأول من أكتوبر 2018.

وخلال تلك الفترة سيتوقف الفندق عن استقبال الضيوف، وذلك ضمن إطار استكمال برنامج التجديد الذي يمتد لعامين ويشمل الفندق بأكمله.

وسيفتح الفندق أبوابه مجدداً في الأول من أكتوبر 2018 بالتزامن مع احتفائه بالذكرى السنوية الـ21 لتأسيسه، وذلك بحلة ومرافق جديدة مصممة بحيث تمنح الضيوف تجارب لا تُنسى لسنين قادمة.

وتشمل عمليات التجديد جميع غرف النوم البالغ عددها 425 غرفة، والمساحات العامة، الردهة، مساحات البيع بالتجزئة، الشاطئ والمرافق الخارجية، المطاعم ومنافذ المأكولات.

وتأتي هذه الخطوة بعد أعمال التجديد الأولية التي تم إنجازها في عام 2017، وشملت 172 غرفة و3 أجنحة فندقية، ونادي الأطفال، والشاطئ والمطاعم الشاطئية.

ورغم أن الفندق وبعض مطاعمه ستغلق أبوابها طوال العطلة الصيفية، فإن حديقة “وايلد وادي” المائية ستستقبل الضيوف كالمعتاد، مع توفير إمكانية وصول مجانية وغير محدودة لجميع نزلاء الفنادق الأخرى بما فيها برج العرب، مدينة جميرا، جميرا زعبيل سراي، جميرا أبراج الإمارات وجميرا فندق الخور.

ومن المرافق الأخرى التي ستبقى مفتوحة ولن تتأثر بعملية التجديد نادي “تاليس فيتنس”، مقهى تاليس، وأجزاء معينة من الشاطئ، ونادي الأطفال، ومطعم “لا فيراندا” خلال فترة الغداء.

وسيتم توفير أماكن بديلة للإقامة في دبي لجميع الضيوف ممن لديهم حجوز خلال فترة التجديد، وذلك في أحد المرافق الرئيسية على شاطئ البحر ضمن فندق مدينة جميرا.

شارك برأيك