Booking.com

تستعد الناقلة الوطنية لمملكة البحرين لتدشين خدمة عطلات طيران الخليج هذا الصيف، حيث عينت الناقلة شركة الحجوزات الإلكترونية “Ezeego1.com” للعمل على هذه الخدمة الجديدةن وستتوافر أيضا على موقع الناقلة الإلكتروني “gulfair.com” أو من خلال أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج على مدى وجهات الناقلة الـ 42.

وستوفر منصة عطلات طيران الخليج مجموعة من العطلات للعديد من الوجهات، سواء على شبكة وجهات طيران الخليج أو غيرها، وستكون خدمة شاملة مخصصة للترويج للعطلات الجذابة في مجال أسعار التذاكر، والإقامة في الفنادق، وتأجير السيارات، والتأمين، والجولات السياحية والاستكشافية.

وتُضاف هذه الخدمة إلى جانب خدمات الناقلة المضافة الأخرى والمتوفرة على موقع الناقلة الإلكتروني مثل الدفع المسبق للوزن الزائد، والدفع لدخول إلى قاعات الصقر الذهبي، والاختيار المسبق للمقعد.

وتعليقاُ على هذا، قال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي: “نتطلع لتدشين خدمة عطلات طيران الخليج الجديدة، فهي خدمة هامة لعملائنا تلبي حاجات السفر المختلفة لديهم، ومع Ezeego1.com سنتمكن من الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة في السوق بفضل خدماتهم المتعددة، خاصة تلك المقدمة للعملاء الذين يفضلون الحجز المسبق لعطلاتهم، بما في ذلك حجوزات الطيران، والفنادق، والمواصلات، وغيرها بأسعار جذابة وتنافسية”.

شارك برأيك