Booking.com

افتتحت شركة ميراس القابضة الوجهة التسوقية الراقية “ذا أوتلت فيليدج”، والتي توفر لروادها أكثر من 125 علامة تجارية عالمية راقية أبرزها غاليري لافاييت ودانهيل وغيسيبي زانوتي وداكني.

وتعد “ذا أوتلت فيليدج” وجهة مثالية للمتسوقين للحصول على أزياء راقية من علامات تجارية ضخمة بأسعار استثنائية، فضلاً عن ثلاثة متاجر ضخمة ومرافق للترفيه العائلي ومجموعة من المطاعم العالمية، إذ أنها توفر للسياح والمقيمين وجهة جديدة ضمن أجواء إيطالية في إمارة دبي.

ذا أوتلت فيليدج

وتتميز قرية التسوق “ذا أوتلت فيليدج” بموقعها المثالي في جبل علي، بالقرب من دبي باركس آند ريزورتس على شارع الشيخ زايد، وتتميز بسهولة الوصول إليها من وسط دبي وأبوظبي، ومن المتوقع أن تستقطب نحو 30 مليون زائر سنوياً.

ويمتد مشروع القرية “ذا أوتلت فيليدج” على مساحة 1.5 مليون قدم مربعة في مرحلته الأولى مع مراحل أخرى ستفتح في المستقبل لتوفر مساحة 3 ملايين قدم مربعة إضافية، لتشمل أكثر من 400 علامة تجارية تحت سقف واحد موفرة خيارات متنوعة من الأزياء وتجربة تسوّق فريدة بأسعار استثنائية.

ذا أوتلت فيليدج

واستوحيت القرية في تصميمها من قرية سان جيمينيانو الواقعة على مرتفعات إقليم توسكانا الإيطالي، وتتميز بعدم تطابق الحجارة وبمجموعة تفاصيل مبهرة، منها النوافير المتعددة والآبار المائية التي يعتقد أنها تحقق الأمنيات، وتشتهر بحرفيتها الأصيلة وتميز أسلوبها وغنى ثقافتها، وكانت منظمة اليونسكو ضمت المركز التاريخي لهذه القرية إلى قائمة مواقع التراث العالمي.

وقال عبدالله الحباي رئيس مجموعة ميراس: “يلبي خليط متاجر التجزئة العريقة والعلامات التجارية الموجودة في ذا أوتلت فيليدج أذواق المقيمين في الإمارات وزوارها، ونحن على ثقة بأن الزوار سيحظون بتجربة تسوق لا مثيل لها”.

شارك برأيك